وَصفِ الشَخصِيات.

215 21 5
                                    

.
رواية ⇦مَجهُول|𝐎𝐛𝐬𝐜𝐮𝐫𝐞.

هىَ رواية للکاتِبة المَصرية [ مِيرَا عادِل.]
• تَفَصِيل الشَخصيات.

هِيُونْجِين: إختصار إسمه " هِيُونْ " هو شَخصٌ باردٌ و لَكن لطيفًا من الدَاخل يمتَلِكُ شعرًا جميلًا و عينانِ ساحِرتان، طويل، و يمتَلكُ جسدًا رياضيًا، لا يَقع في الحُب بسُهوله، مُشاغِب، يكره الحُب و العلاقات، يمتَلِكُ أكبر شَركة في كُوريا الجَنوبية و أقرب شَخصٌ له في الحياة هو بَنْقتشَان " تشَان".

بَنقتشان ( تشَان): شخصٌ جميل شَعره أشقر و عيناه جميلتان تأسِرُ من ينظر لهما، يمتلك جسدًا رياضيًا، يحب مساعدة الغير خاصًة هيون، يحب إضحاك الأخرين، يتمنى أن يجد فتاة كما يُحب، يجيد الطبخ، و يُحب الغِناء فصوته رائع لا يقل عن صوت هيون، بطبع يعمل مع هيون في شركَته فهو بمثابة درعه الأيمن.

جاي: شخص أبله يضحك على لا شيئ و دائما يحسد هيون على ما يمتلِك فهو دائما يرى أنه أفضل منه، يمتَلك جمال و ملامح لَطيفة و لكنه عكس ذلك تماما، فهو متنمرٌ خبيث.

ماري: فتاة يقَلُ أنها صِبيانية و لكنها ليست كذلك، فهي لطيفة تمتلك بشرة بيضاء و شعر أسود و عينانِ شُبهُ العَسل، تكره الرجال، تفتعلُ المشاكِل، لا تَقع في الحُب بسرعة سواء كان ذكرًا أو أنثى، يمتلِك والدُها شركة كبيرة في كوريا الجنوبية و هيا من عائلة غنية، مازالت تدرس في الجامعة

لِيا: شخصٌ مرحٌ للغاية فهي تمتلك بشرة حنطية لطيفة و إبتسامة ساحِرة و عينانِ كلونِ السماء و شَعرٌ قصير يزيدُها جمال، تمتلك أصدقاء كثر و لكن أقربهم ماري فهي صديقتها منذ طفولتها حتى الجامعة، و أيضا والِدتها تملِك متجر كبير يتاحُ فيه جميع أشياء النِساء من مساحيق التجميل و الفساتين، تجيد الرقص هيا و ماري يمارسونها دائمًا لتخلص من التوتر.

سُوجِين: أُخت هيون، شخصية هادئة، مرحة قليلًا، لا تُجيد التَحدثُ مع الأخرين، لا تُقيم علاقات، جميلة، تمتلِكُ بشرة بيضاء، شعرها حريرٌ ساحر ،تمتلِك فقط هيون بعد رحيل أمها، لا تثق بأحد.

رِواية "OBSCURE" 11:11".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن