بارت 6

225 24 39
                                    

وفي جهة ريموند ظهر في قاعة اجتماعهم الخاصَّة بالأعضاء الأساسيين ليراهم متواجدين كلهم ينتظرون بتوتر....

عندها لم يستطع قمع ابتسامته وأظهر لهم العقد ليصرخوا بفرح فور أن رأوه مقررين الاحتفال بنجاح هذه الصفقة وأيضاً توديعاً لأيام سلامهم وانشغالهم الطفيف لأنَّ الحرب ستبدأ بعد شهر مِنَ الآن لكن عليهم بدء العمل والاستعداد مِنَ الغد!!! وعندها لن يتفرغوا سوى بعد الحرب!!!


بالطبع جميعهم سيشاركون في الحرب لكن للمعلومات بينما بقيتهم للقتال وريموند أخبرهم بأنَّ لديه ظروف خاصَّة ستمنعه مِنَ المشاركة لكن إن طلبوه سيأتي في الحال....

بما أنَّهم يعلمون شخصيته جيداً وأنَّهُ جادّ في أمور كهذه جميعهم طمأنوه بأنَّ الوضع سيكون على ما يرام ولا داعي لوجوده!!! فقط بإحضاره للعقد بسرعة من عند إمبراطورهم القاسي والصارم هذا يكفيهم!!


بينما ريموند ابتسم لكلامهم وطمأنتهم بأنَّ الأمور ستكون على ما يرام لأنَّه قد قرر إنهاء دراسته في الأكاديميَّة بدل أربعة سنوات بمدة سنتين!!!

وهذه الحرب حسب حساباته ستفوق الأربعة سنوات.... يكفي أن يشارك عندما تمضي نصف المُدَّة في الحرب أو أكثر.... لأنَّ ذلك سيعتبرونه إنجازاً وسيكافئه الإمبراطور لكن عندما يأتي في آخر سنة للحرب لن يعطوه أي شيء أو يهتموا لأمره!!!


بالطبع هو سيشارك بهويَّة مزيفة جديدة حضرها منذُ فترة.... حيثُ أنَّ اسمه سيكون إدوارد... شعره عسلي وعيونه بنيَّة اللون.... وشكله كشاب في آخر العشرينات!!!

حسناً سبب مشاركته هو المال مجدداً يريدُ أن يُصبِحَ أغنى مِمَّا عليه الآن!!! لقد خطط لفتح سلسلة مقاهي للمشروبات والكعك لكنَّه سيكون صعب بأموال ربحه مِنَ المرتزقة فحسب وبطيء للغاية!!! كما أنَّهُ بحاجة إلى أرض واسعة ورتبة نبيلة حتى يتم قبول مشروعه الجديد!!!

لذلك هو سيذهب إلى الحرب بصفته شخص مِنَ العامَّة انضمَّ مؤخراً للفرسان لكن لم يتم ترسيمه بشكل رسمي بسبب انشغالهم بالحرب حيثُ أنَّ الإمبراطور سيشارك بنفسه بالحرب والذي مِنَ المفترض أن يُشرِفَ بنفسه على ترسيم الفرسان كل سنة في فترة الترسيم.... لذلك تأجَّل ترسيمهم لبعد الحرب لكن بإمكانهم المشاركة بها والاعتراف بهم مهما كانت مكانتهم!!!


على أي حال يجب عليكم أن تصفقوا لذكائه الشديد.... لقد أصبحَ إلى الآن يمتلك ثلاثة هويَّات مزيفة!!! من يدري ما الهويَّة الرابعة ستكون أو إن كان هناك أمل بأن يستخدم هويته الحقيقيَّة فحسب دون أي تزييف!!!

وبالضبط بعد مرور سنتين استطاع ريموند إنهاء الأكاديميَّة بجدارة وقد تصدَّر قائمة الشرف بالمركز الأول وهذا كان صدمة للجميع....

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن