بارت 7

243 22 23
                                    

وفي جهة ريموند فور خروجه مِنَ القصر وبعد أنِ ابتعد قليلاً رسم ابتسامة واسعة على وجهه ليفرقع بإصبعيه ويظهر في كوخه البسيط والمليء بأكوام الأوراق المتناثرة....

استخدم السحر لترتيب الأوراق وأردف برضا: لقد أصبحتُ ثرياً كما خططت منذ صغري.... آخر ما يتوجب عليَّ فعله الآن هو اكتساح السوق والاستيلاء على قدر كبير مِنَ الأموال!!!

وبالفعل بعد مرور نصف سنة تمَّ إنهاء بناء مقهى كبير على أراضيه وفي غضون شهر واحد أصبح المقهى الخاص به مزدحماً للغاية يأتي إليه النبلاء والشعب بما أنَّهُ مراعي لكل الظروف والحالات الماديَّة وعلى هذا الحال قام ببناء بضعة فروع أخرى ليست كبيرة للغاية في مدَّة خمسة أشهر....

وبعد سنة واحدة استطاع اكتساح السوق وأصبح غنياً للغاية حيثُ تقارب ثروته ثروة دوقيات الإمبراطورية والتي تعد أكثر ثراءً بعد العائلة الإمبراطوريَّة!!!

نتيجةً لتوسع أعماله وازدهارها كالمقاهي التي أصبحت سلسلة كبيرة بحيث لا يخلو مكان من عدم وجود مقهى يخصه حتى لو كان قرية صغيرة.... ولا ننسى نقابة المرتزقة التي أصبحت مشهورة للغاية حتى خارج الإمبراطوريَّة....

قرَّرَ ريموند أخذ إجازة له لمدَّة شهر.... وبالطبع في مكان خارج الإمبراطوريَّة.... على جزيرة أو بحر أو غابة المهم خارج هذهِ الإمبراطوريَّة التي ملَّ مِنَ التجول بها بسبب صفقاته العديدة!!!

توجَّه ناحية مقصورته في القطار حيثُ استقلَّ هذه المرَّة الدرجة الثانية والتي تكون متوسطة النوع.... هو لا يريد أن يبدو غنياً كثيراً لكن هذا لا يعني أنَّهُ يريد أن يكون فقيراً.... وإذا كنتم تتساءلون عن هويته هذه المرَّة فهو لم يزيفها كثيراً أو يبالغ....

حيثُ أنَّه يصعد الآن باسم ريموند كلاود.... والده كان بارون لكنَّه بسبب أحد خساراته التجاريَّة تراكمت عليه الديون وأصبح نبيل ساقط.... والدته ساحرة متوسطة الدرجة لذلك هو ساحر متوسط الدرجة....

عندما تخرَّج مِن أكاديميَّة مورس بشهادة متميزة في غضون ثلاثة سنوات ونصف توفي والداه في حادثة العربة في طريق مجيئهما لحفل التخرج.... والآن قد مضى نصف سنة على وفاتهما وهو تخطَّى صدمته حديثاً لذلك هو الآن قد سافر إلى خارج الإمبراطوريَّة كي يُرفه عن نفسه.... وشعره أسود وعيناه زرقاوان بما معناه شكله الحقيقي.... وعمره 22 سنة!!!

انظروا هو حقيقةً لم يكذب كثيراً في هويته.... استخدم اسمه الحقيقي وعمره كذلك وأنَّهُ تخرَّج مِنَ الأكاديميَّة بامتياز.... والدته ساحرة وهو سافر ليرفه عن نفسه!!! هل تريدون أصدق من هذا؟!

حسناً رغم أنَّ مظهره المزعج يدل على أنَّ عمره خمسة وعشرين سنة!!! ومنذُ انتهاء الحرب مظهره يدل على أنَّه شاب بعمر الـ 25 سنة وهذا جيد قليلاً لأنَّه سيكون مزعجاً أن يبدو كبيراً بالسن بسرعة عكس عمره الأصلي!!!

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن