بارت 11

227 19 33
                                    

في اليوم التالي استيقظ ريموند من نومه قبل شروق الشمس.... بالنظر إلى نومه من قبل غروب الشمس بقليل إلى قبل شروق الشمس بقليل دون أن يتحرَّك في نومه يبدو أنَّهُ كان منهكاً للغاية!!

قام بإضاءة الغرفة بواسطة سحره ثُـمَّ حرَّك أغراضه مِنَ الحقائب بواسطة سحره أيضاً لترتيبهن بالخزانة....

نظر إلى الورقة التي سجَّل عليها ليعاين مستوياتهم بسرعة قبل أن يردف بابتسامة مخيفة قليلاً: حتى لو لم أضع زيون في رأسي مستواه أقل مِنَ العادي لذا خطته التحسينيَّة ستكون أصعب من أي خطَّة أخرى!!!

فور أن أنهى كلامه تطايرت عشرات الأقلام في الهواء وكل قلم أمامه ورقة ليكتبن خطط الطلاب التي قررهن ريموند الذي فتح حقيبة أوراقه وأخرجهن كي يقوم بقراءتهن باهتمام!!!

بعد مدَّة ليست بالطويلة كانت الشمس قد أشرقت وريموند أنهى كل شيء لذلك حمل خطط الطلاب بيده وقرر الذهاب لتناول الفطور ثُــمَّ انتظار طلابه الأعزاء ليبدأ بتطبيق خططهم الرائعة والتي ستجعلهم يتحسنون بسرعة!!!

وحسناً لنكون صريحين الطلاب عندما دخلوا ووجدوا معلمهم يجلس بالقاعة قبلهم بيده كومة أوراق على ما يبدو أنَّها لهم خصوصاً مع ابتسامته الغريبة هذه شعر كل واحد منهم عندما مرَّ من عند مكتبه برعشة قوية في أجسادهم!!!

حتى زيون المغرور والذي قد خضع للأمر الواقع!! ربما والده وبخه بما أنَّ عيناه كانتا حمراوان ومنتفختان مِنَ البكاء صحيح؟!

على أي حال مرَّت فترة جحيميَّة أقصد جميلة على الطلاب الذين بالكاد يتحركون في حصته لا أقصد الذين يركزون كثيراً فيها!!!

بالطبع أكثر من شعر بالفخر بعد رؤيته لتحسنهم ببضعة أيام العجوز المزعج كما يسميه ريموند!!! وهكذا مرَّت الأيام ليصبح قد أتى منذُ أكثر من نصف شهر لكن هناك أمر مزعج واحد بسيط حيثُ أنَّ المدير أمر ريموند أن يُقَدِّم له تقريراً عنِ الطلاب كل خمسة أيام لكن:

روبنز بلطف: ما رأيك أن تساعد مساعدي المسكين مجدداً لا تقلق سأدفع لك زيادة على راتبك بعد أن تنتهي من دوامك هنا!!!

ريموند بانزعاج: أنا لست مساعد!!! أنا مجرد معلم بديل فلماذا تجرني كلَّما أتيتُ إلى هنا لمساعدته في أكوام الأوراق المزعجة التي أشكُّ بأنَّها تنتظري بشكل متعمد!!!

توقف عنِ الكلام ليكمل البقية في نفسه: ليس وكأنَّني لا أملك مثلها لا بل أكثر منها في مكتبي كل يوم!!! أنا في إجازة!!!

كايل بضحكة متوترة: لا كيف تنتظرك؟! أنتَ تتخيل فحسب!!!

ريموند بسخرية: هه!!! أجل أنا أتخيَّل بالتأكيد!!! في أول مرَّة ساعدت كانت كومة واحدة لكن الآن أصبحت عدة أكوام منتشرة على الطاولة وعلى الأرض بجانب المكتب!!!

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن