بارت 5

245 21 18
                                    

في اليوم المحددَّ لمقابلته الإمبراطور استعدَّ ريموند جيداً حيثُ قد ارتدى بذلة كلاسيكيَّة كما لو كانت ذوق شخص أربعيني ثُــمَّ غيَّر شكله إلى شخص في بداية الأربعينيَّات.... لحية خفيفة وشارب كثيف قليلاً.... فك حاد تظهر عليه بعض التجاعيد وشعره أكثر من نصفه باللون أبيض حيثُ يوجد بضعة شعيرات باللون الأسود.... وبالطبع لم ينسى أن يحمل بيده عصا سوداء مزخرفة باللون البني متوسطة الحجم يحملها بعض الأغنياء كمظهر.

بعد أن رأى نفسه غير مشكوك به فرقع بإصبعيه ليظهر أمام بوابة القصر.... عندما رأوه الحراس نظروا إليه باستعداد ليردف ببرود: رين والمرتزقة!!!


على تعريفه البسيط هذا تنحَّى الحراس جانباً وفتحوا لهُ البوابة قبل أن يتقدَّم أحدهم ويقوده إلى باب القصر الرئيسي حيث رأى رجل عجوز يبدو كرئيس خدم أومأ له بابتسام ليتركه الحارس ويقود هو الطريق....

مع أنَّه لم يردف بأي كلمة لكن على عكس مظهره العاديّ هذا شعر ريموند بشيء غير طبيعي في طاقته.... هذا ليس رئيس خدم طبيعي بل من خلال هيكل جسده والهالة المنبعثة من يستطيع الجزم أنَّهُ على الأقل قائد إحدى الوحدات في الجيش وقد خاض حروباً عديدة قبل أن يُصبِحَ رئيس خدم!!!


حسناً ليس وكأنَّهم أغبياء ليوظفوا أي شخص رئيس خدم!!!


فكر بهذا في نفسه وهو يرى أنَّهُ قد توقف رئيس الخدم أمام باب كبير للغاية.... حوَّل ملامحه للبرود الشديد ليتقدَّم ويطرق الباب الكبير تزامناً مع انسحاب رئيس الخدم مِنَ المكان بعد أن ألقى عليه نظرة خاطفة!!!


تجاهل ريموند هذه النظرة الخاطفة ودخل إلى مكتب الإمبراطور بعد أن سَمِعَ سماحه لهُ بالدخول.... وعندما دخل شعر بصدمة شديدة تعتريه لأول مرَّة في حياته.... مرحباً هل هذا حقيقي؟! هو لا يتخيَّل صحيح؟! الشخص الذي كان يشبهه وبحثَ عنهُ كثيراً هو الإمبراطور؟!


شعره ذهبي وعيونه ذهبيَّة أيضاً!!! إنَّهُ مشابه له عندما يظهر بذلك الشكل!!! لا كيف هذا؟!!! حسب معرفته بأنَّ الإمبراطور عندما كان ولياً للعهد شخص لعوب ومستهتر!!!


هذا ما يتداوله الناس وأي أحد لكن قبل سنَّة وهو يحقق في بعض الأمور السريَّة تبيَّن أنَّ كل ذلك كان تمثيلاً باتفاق مع الإمبراطور السابق ليوقعوا الخونة في الفخ ويقبضوا عليهم بالجرم المشهود!!!

لذلك اضطرَّ التمثيل لسنوات وإقناعهم حتى اقتنعوا وتمَّ الإمساك بهم وإعدامهم أمام الشعب مع سرد جرائمهم وتهمهم وتجريد عائلاتهم من ألقابهم وممتلكاتهم!!!



وحسب المعلومات الأكيدة التي لديه عن الإمبراطور قامَ بالزواج من امرأة غريبة غير معروفة الأصل لكنَّها ساحرة وهي في غيبوبة منذُ سنوات....

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن