وهكذا ريموند في الثلاثة أيام هذه قام بتعيين مساعدين سحريين حتى يرسلوا له التقارير المستعصية فقط!!! وهكذا أصبحت أراضيه ومقاهيه أصبح يشرف عليها خمسة مساعدين فقط....
بالطبع كان يود لو يبيع اللقب ويغلق الأراضي ويستمر في إدارة المقاهي لكن أهل القصر ترجوه أنْ لا يفعل هذا خصوصاً وأنَّهُ كان بطل الحرب وكيف له أن يتخلَّى عن هذا الأمر بسهولة لذلك فقط اكتفى بالمساعدين ونشر أنَّ بطل الحرب إدوارد أصبح مريضاً للغاية ولن يستطيع الظهور بكثرة فلقد أصبح ليتعالج من مرض مستعصي!!!
بينما عمله في المنظمة قام بتعيين الأعضاء العشرة مسؤولين الأساسيين عنها جميعاً بدل أن يديروا الفروع فحسب!!!
بالطبع عندما ذهب إليهم واحداً تلو الآخر وأخبرهم بالأمر لكنَّهم تشبثوا به بشدَّة وحاولوا إثناءه عن قرار استقالته من منظمة أنشأها بنفسه!!!
لذلك انتهى بهِ الأمر أنَّهُ لن يكون ملزماً بأي عمل بها لكن في الوقت الذي يشاء يستطيع المجيء وإدارة ما يريد أو فعل ما يريد!!!
بالطبع استغربوا من فعلته هذه الغريبة ولماذا يريد فعل هذا ليُخبرهم بأنَّهُ وجد عائلته ويريد أن يرث أعمالهم ويستقر بهدوء معهم وعندها لن يمتلك أي وقت ليعمل هنا!!!
عندها قام كل واحد منهم باحتضانه بسعادة وتهنئته ليبادلهم ريموند الابتسامة والاحتضان وهو لا ينكر في نفسه أنَّهُ لا يزال غير مصدِّق للآن بوجود والدين له!!!
ربما قد تقبَّل الفكرة بهدوء ولم يعبر عن صدمته القويَّة لأنَّهُ بطبيعته بارد ومتلبد المشاعر بعد كل الذي مرَّ به لكن هذا لا يعني أنَّهُ ليس خائفاً أو يخشى أن يكون هذا مجرَّد حلم من نسج خياله ويستيقظ على واقع أنَّهُ لوحده مجدداً!!!
على أي حال في صباح اليوم الرابع كان قدِ انتهى من كل شيء لذلك قام بالاختفاء والظهور في مكتب الإمبراطور ليشعر ببعض الغرابة من وجود روبنز الإمبراطور السابق مع مساعده مايكل في مكتبه لا بل هو الذي كان يجلس بهدوء وكأنَّهُ ينتظر حضوره؟!
تساءل بهذا في نفسه ليؤكد ليونارد شكوكه عندما نطق ببرود: وأخيراً أتيت!!!
روبنز: إذاً هل ستبدأ بالشرح أيُّها الولد العاق؟! أنتَ منذُ الصباح أرسلتَ في طلبي من دون أي تفسير ثُــمَّ أخبرتنا أن ننتظر شخصاً ما؟! أهذا هو؟! ما الذي تريده هذا الفتى المسكين؟!
توقف عنِ الكلام لينظر إلى ريموند ويتابع بهدوء: وأنتَ أيُّها الغبي كيف لك أن تفكر بترك عملك دون أن تأتي شخصياً وتخبرني؟!
اكتفى ريموند بالإشارة إلى ليونارد ليردف بهدوء: اسأل أبي!!! فهو قدِ استدعاني بشكل عاجل!!!
توقعا أنَّه سيصدم كما حصل لِـ مساعده الذي بجانبه لكن الغريب بالأمر هو نهوضه من مكانه وتكلمه بغضب: لقد علمتُ هذا!!! أنتَ أخفيتَ عني وجود حفيدي أيَّها العاق!!! كيف لكَ أن....
أنت تقرأ
الأمير المخفي 👑✨
Ficción histórica..... ببرود مصطنع: .... آه صحيح أنتم أزعجتم راحتي ولذلك كوداع أخير لكم قررت لعنك يا وليَّ العهد.... أنتم سلبتم أعزَّ ما أملك موطني وأبي وعائلتي وأحد ما!!! أنهت كلامها لتظهر دائرة سحرية كبيرة لتضيء بالأرجاء وتختفي تزامناً مع بصقها للمزيد مِنَ الدماء...