بارت1

476 26 0
                                    

جلست بهدوء على كرسيها وهي تعتصر تلك الجريدة بيديها بقوة!!! لماذا إلى الآن لا يزالون يبحثون عنها لا بل كيف بدأ بالضبط!!! تنهدت بانزعاج لتمزق الجريدة إلى قطع صغيرة وترميها في تلك المدفأة الحجرية في كوخها الرث هذا....

ورغم أنَّ الجو ربيعي ولا يحتاج إلى مدفأة حتى إلَّا أنَّ ابنها ذو عمر السنتين صحته ومناعته ضعيفة للغاية حتى مظهره يبدو كطفل بالكاد عمره سنة!!! لا تعلم ما الخطأ!!! هِيَ ساحرة حتى أنَّها عندما ولدته خَسِرَت ثلاثة أرباع قوتها وهذا غريب للغاية فهي توقعت نصف قوتها!!! ربما لأنَّها منذُ مئات السنين لم تتزوج أم لأنَّ الذي تزوجته لم يكن مجرد بشري عادي؟!

لا هيَّا مع أنَّها أحبته وشكَّت في هويته لكنَّه كان طوال الوقتِ معها طبيعي للغاية لا توجد طاقة بهِ أو شيء مريب!!! فقط الموضوع أنَّها تركته قبل ثلاثة سنين بعد زواجهما بِـ شهرين والسبب أنَّهُ أخفى هويته عنها!!!

كان يعمل لصالح العائلة الإمبراطوريَّة أعدائها الأبديين أو بالأصح هم يعتبرونها عدواً أبدياً لهم بينما هي كشخص عاش لمئات السنين!!! بالأساس تراهم مملين للغاية ومزعجين ومقرفين!!!

أعني هم دمروا مملكتها للسحر بِحجَّة أنَّهم أرادوا توسيع الإمبراطورية ودمجها معهم لأنَّ ذلك مفيد لكلا الطرفين!!! وعندما أبدى والدها الملك مع عائلتها الاعتراض على هذا الأمر قاموا بإعلان الحرب عليهم!!!

جد الإمبراطور الحالي قبل مئتي سنة بالتقريب قتل كل العائلة الملكية بما أنَّهم تمردوا حسب قولهم وأولهم من تمَّ قتله والدها!!! أرادت الانتقام لذلك لكن وصيَّة والدها لها التي أعطاها إياها قبل أن يجعلها تهرب بسريَّة منعتها مِنَ الانتقام!!! ألا وهي أن تنتظر ولا تنتقم!!! هناك أمور مشكوك بها عليها أن تتأكد منها لذلك عليها الاختباء والتخفي فحسب!!!

وسرعان ما كان والدها على حق قليلاً!!! هم لوحدهم لم يكونوا مخطئين بل أفراد مملكتها الذين خانوهم أيضاً!!! كانت خيانة جماعيَّة على وجه الدِّقة فالعائلة الإمبراطورية لم تكن تملك أي معلومات عنهم بما أنَّهم متحفظين للغاية لكن بعد بضعة أشهر من قتلهم لعائلتها بدئوا بالبحث عنها وما زال البحثُ مستمر حتى اليوم!!!

بالطبع هِيَ اكتشفت من خان والدها وعائلتها بعد الحادثة ببضعة سنين وقامت بقتلهم بظروف غامضة وجعلتهم يبدو موتهم بسبب حوادث طبيعيَّة!!! هه!! ليست وكأنَّها ستسمح لهم بالتمتع بالحياة مقابل دمارهم!!! هذا لم ولن يكون عادلاً على الإطلاق!!!

بينما العائلة الإمبراطوريَّة تركتهم لأنَّهُم أداروا الدمج بشكل صحيح كما أنَّهم كانوا أداةً بعض الشيء في يد سحرتهم حيثُ أنَّ الخونة نقلوا معلومات خاطئة كالعائلة الملكيَّة تريد قتلكم واغتيالكم فجأة وهي تشكل خطر عليكم مع بعض الأدلَّة الواهية!!!

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن