بارت 10

230 20 33
                                    

بعد مدة وصلا إلى الخارج حيثُ العربة تنتظرهما بالفعل لينزل سائق العربة كي يأخذ الحقائب الخاصة لجلالته بعد وضعهن ريموند على الأرض بهدوء!!!

وعندما أراد سائق العربة أن يأخذ حقائب ريموند أشار له بالنفي ليردف: لا بأس أنا أحبُّ أن أحملهن معي!!!

سائق العربة بتفهم: حسناً كما تريد أيها السيد!! ثُــمَّ فتح لهما باب العربة كي يدخلا وبعد أن دخلا أغلق الباب وعاد للجلوس مكانه بعدها ضرب اللجام بقوة لينطلق الحصانان بسرعة كبيرة.

مرَّ وقت ليس بالكثير قبل أن تتوقف العربة وما إن أراد سائق العربة فتح الباب قام ريموند بفتحه ليخرج في الحال بعدها نزل خلفه روبنز ليشير للسائق بإحضار حقائبهن ليومئ له بإيجاب قبل أن يحضرهن بسرعة ويضعهن أمامه ثُــمَّ عاد للعربة وانطلق بها بسرعة مغادراً المكان.

بعد أنِ اختفى غبار العربة لا حتى قبل أن يختفي ظهر شخص ما يرتدي بدلة عمل رسمية بالأسود والأبيض بيده كومة مِنَ الأوراق راكضاً نحو روبنز ليتوقف عندما كان يفصل بينهما خطوة واحدة ثُــمَّ نطق بسرعة: وأخيراً جئت جلالتك!!! لا تدري كم كنتُ قلقاً عليك عندما طلبت معلومات عن شخص ما وكان للأسف وهمي ولم يدرس من أكاديميتنا!!! وعندما أخبرتك لم تجبني!!! ألا تعلم أنَّ مئات الأفكار دارت برأسي؟! كيف هل تمَّ تهديدك؟! أم كان ذلك قاتلاً؟! هل هو محتال أم سارق؟! هل أنتَ بخير الآن؟! لم يحصل لك شيء صحيح؟! أنا أنصحك جلالتك فلتتوقف عن التنقل ولتستقر في الأكاديمية وتساعدني في العمل فأنا فعلياً أحتاج مساعداً معي لأنَّ أعمال المكتب كثيرة ولا تنتهي كما أنَّك لا تساعدني بأي شيء!!! فقط تلهو وتلعب هكذا!!! يا للإزعاج!!! أيضاً هناك معلم طلب إجازة لبضعة أسابيع لأنَّ زوجته حامل وستلد عمَّا قريب والمشكلة أنَّ من كان يدرسهم طلاب السنة الأولى في الأكاديميَّة!!! والآن نحنُ بأول السنة وسيكون مِنَ الصعب توظيف معلم بهذه السرعة نثق به للغاية كي نأتمنه على تأسيس هؤلاء الطلاب!!! على الأقل سيستغرق الأمر شهراً!!! وعندها سيضيع على الطلاب الكثير كما أنَّ المعلم يكون وقتها ربما قد أتى!!! والبديل ماذا نفعل به؟! فقط لو أنَّنا نمتلك بديلاً في الحال!!! ذلك المعلم الأحمق ما الذي سيفعله عند زوجته التي ستلد بالضبط؟! هل سيعمل مثلاً في الأعمال المنزليَّة؟! حتى لو كان أول مولود له هل نحن نسجنه أم ماذا؟! هناك عطلات أسبوعياً كما أنَّه بإمكانه المغادرة إن كان الأمرُ طارئاً للغاية بعد أن يُنهي تدريسه!!! ثُــمَّ لماذا أبلغنا الآن فجأة وليس قبل مدَّة كي نستطيع تدارك الموضوع؟!

توقف عنِ الكلام قليلاً قبل أن يتنهد بتعب ثُــمَّ تابع بتذمر وقلق: آه ماذا سنفعل الآن جلالتك؟!

روبنز بابتسامة وقد ربت بيده على كتفه: لا تقلق لقد أحضرتُ معي المعلم البديل!!!

لمعت عيون مساعده كايل بفرحة كبيرة قبل أن ينطق بسعادة وكأنَّ همَّاً كالجبال انزاح عنه: حقاً؟! أين هو؟! هل هو شخص موثوق فعلياً وذكي ليقوم بتدريسهم؟!

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن