بارت 4

261 23 14
                                    

بعد يومان بالضبط استطاع إيجاد كوخ صغير مهجور كان على أطراف الغابة.... رغم أنَّ هذا الكوخ بعيد وأقرب إلى القرية مِنَ العاصمة فلا بأس.... وما شجعه على امتلاكه هو أنَّهُ مهجور من عشرة سنوات وأنَّ ساحرةً مخيفة كانت تسكن به لذلك قد يكون ملعون ولا أحد يجرؤ على دخوله والاقتراب منه كما أنَّهُ مقفل لم يستطيعوا حتى فتحته أو هدمه!!!....

هذا حسب ما سَمِعَهُ مِنَ القرويين!!! وبالطبع الموضوع لا يحتاج لذكاء بأنَّ هذا الكوخ لوالدته!!! خصوصاً وأنَّهُ قد فتحهُ بسهولة باستخدام السحر فحسب!!!

حسناً كان في داخله الكثير مِنَ التأملات للأشياء التي تتواجد داخل الكوخ!!! ربما أشياء خاصة لوالدته أو أغراض قد تقوده لوالده؟! لكنَّهُ لم يجد أي شيء!!! ما كاد يجلطه أنَّ الكوخ ورغم بساطة ما به كان مليئاً بأغراض الأطفال وثياب الأطفال.... حتى كان يوجد ألعاب كثيرة للأطفال!!! من يرى المكان يعتقد أنَّ هذه الأغراض لطفلين أو ثلاثة وليس لِـ طفل واحد!!!

ظنَّ أنَّهُ سيجد شيئاً لوالدته لكن لم يجد سوى خمسة فساتين بسيطة ووشاحين وكتابين عنِ السحر بخط يد وعلى ما يبدو خطَّها!!! لا جواهر أو مذكرات خاصة أو شيء باستطاعته الاحتفاظ به كــ تذكار لها!!! حتى والده لا وجود لأي متعلقات له في الكوخ مهما كانت بسيطة.... وكأنَّه لم يسكن في الكوخ....

لحظة!!! هو تعلَّم تعويذة سحريَّة تمكنه من رؤية شكل مستخدم هذه الأغراض!!! فقط يكفي أن يلمس الشخص الغرض ليظهر!!! هذا يعني أنَّهُ بإمكانه معرفة شكل والدته على الأقل!!!


ابتسم بحماس على هذه الفكرة ليقرر التجربة على أحد الفساتين!!! هكذا سيظهر له شكل والدته وهي ترتدي هذه الفساتين!!! ألقى التعويذة ببضعة ثواني قبل أن تظهر صورة متوسطة الحجم في الهواء حيثُ يوجد بها امرأة جميلة ترتدي أحد هذه الفساتين بينما كانت تحمل طفلاً صغيراً بيديها وهي تتجول في المكان بمرح ولا وجود لأحد غيرها؟!


توقفت الصورة عنِ العرض لتصبح مشوشة تزامناً مع قلبه الذي نبض بألم وقوة بشكل مفاجئ جاعلاً إياه يضع يده مكان قلبه ويعتصرها بشدَّة.... شعر بــ عيناه أيضاً تنبضان مِنَ الألم بشكل مريب!!!

وهذا دفعه إلى التوجه نحو المرآة التي رآها في بداية الكوخ ليصدم عندما رأى عيناه تحولتا إلى اللون الذهبي.... لا لم يقتصر الأمر على عيناه بل شعره أيضاً؟! هل هو يتخيل أم ماذا؟! الشعر الذهبي والعيون الذهبية حسب معرفته تختص فقط بالعائلة الإمبراطورية فحسب!! ولا أحد يستطيع تقليدهن بتاتاً ثُــمَّ هو يمتلكهن الآن فجأة؟!

هيَّا لا تخبروه بأنَّ والدته تزوجت من أحد أفراد العائلة الإمبراطوريَّة!!! على حسب علمه أنَّ العائلة الإمبراطوريَّة ووالدته أعداء منذ زمن لذلك هذا غير معقول.... قد تكون هذه العيون والشعر بسبب ظروف أخرى....

الأمير المخفي 👑✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن