الفصل 3 : قبعة الوعد المصنوعة من القش | The Straw Hat of Promises

1.3K 106 41
                                    

كونيتشوآ مينا 😙🤍ء

انجوي و تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😼✨

____________________________


كاد آيس ان يتعثر على جذر شجرة في اندفاعه المجنون عبر الغابة. اندفع عبر الأشجار ، ناظرًا حوله بعنف.

خنزير غبي!

لقد انغمس آيس في مطاردة كتلة اللحم اللذيذة ، لدرجة أنه لم يلاحظ متى انفصل لوفي عنه. قضم ذعر طفيف في وجهه.

لم يكن لوفي نفسه بالكامل ، حتى بعد أكثر من شهرين. في الواقع ، كان على آيس أن يتعلم التحكم في أعصابه والحفاظ على هدوء رأسه في معظم المواقف. بعد زيارة الرجل العجوز ، أذهل لوفي بسهولة ، حتى بصوت مرتفع. حاول آيس ألا يفكر في ما سيحدث إذا انغمس فجأة في معركة خطيرة.

قام لوفي بوضع علامة على كل مطاردة ، ورفض بشدة البقاء بمفرده لفترة طويلة ، لكنه لم يشارك حقًا في ذلك. لم يكن آيس يشكو ، لقد كان أكثر من قادر على الإمساك بالفريسة بمفرده. لكنه لم يستطع التوقف عن التساؤل عما يدور في رأس أخيه الصغير ، ولماذا كان ينظر إليه مترددًا في كل مرة يهاجم فيها آيس.

والآن فقد ذلك الطفل في وسط غابة جبل كولبو. بدأ الذعر ينمو بشكل أكبر حيث لم يستطع آيس اكتشاف أي علامات على مكان وجود لوفي. فجأة سمع صوت انفجار قوي. ظهرت سحابة من الغبار على يساره ، وسرعان ما انطلق آيس نحوها.

عندما وصل هدير عنيف إلى أذنيه ، استولى الخوف على آيس من حلقه. عندما ظهر جسم مخطط ضخم من سحابة الغبار ، ترنحت معدة إيس بشكل مؤلم. عندما رأى شخصية صغيرة أمام النمر ، تصاعد الذعر بكامل قوته.

انقض الوحش على الإنسان أمامه ، لكن الصبي تمكن من القفز إلى الخلف. طار النمر غاضبًا مرة أخرى ، وهاجم بمخلبه الأيسر ، لكن خصمه بسهولة تهرب من ذلك أيضًا. انتقد المفترس قدمه اليمنى في محاولة لسحق الفريسة المزعجة ، لكن الصبي ضحك بمرح ، وتجنب الاعتداء بالقفز إلى الأمام والركض تحت بطن النمر إلى مؤخرته.

"لوفي!" صرخ ايس ، لا يزال بعيدًا تمامًا عن المقاتلين. "اركض!"

شاهد آيس كيف استدار أخوه ورآه. ضغط آيس على أسنانه بالإحباط عندما تجرأ الوغد الصغير على التلويح والابتسام مثل الأبله ، متجنباً هجوم ذيل النمر من الخلف. بحق الجحيم؟ كيف تمكن حتى من ذلك؟

استدار النمر حوله ونظر إلى فريسته المراوغة.

"أركض ، أيها الأحمق!" صرخ ايس مرة اخرى. "لا يمكنك التغلب على أحد اللوردات!"

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن