الفصل 18 : اختيار طريق المرء | Choosing One's Path

564 58 131
                                    


يوو🫶🏻

انجوي وتجاهلوا الأخطاء الاملائية

________________________

"همف ، لقد ذهب بالفعل ..." سخر دون كريغ قبل أن ينفجر في الضحك. "هاهاهاها! يا له من جبان!"

شخر لوفي. "ني ، ايها الطباخ أوسان".نادى  "لقد أكلوا بالفعل ، هل يمكنني التغلب على هذا الأحمق الآن؟"

ابتسم زيف. "افعل ما يحلو لك".

"يوش!" هتف لوفي بابتسامة كبيرة ومتحمسة.

قال رئيس الطهاة: "لكن قبل ذلك ، أيها الفتى" ، وهو يراقب القرصان الشاب باهتمام. "هل تعرف ما هي تلك القوة التي استخدمتها؟"

قام لوفي بإمساك ذقنه وهو يفكر ، متسائلاً عما إذا كان يجب أن يجيب أم لا. "أحيانًا أفقد السيطرة على قوتي الغامضة" ، أوضح أخيرًا ، وهو يهز كتفيه بلا مبالاة. "هذه المرة لم يكن الأمر سيئًا للغاية ، لقد تمكنت من التركيز في الغالب على رجل الصقر ذاك." أطلق ضحكة قصيرة. "في الماضي ، أغمي على جيمع الناس من حولي. لقد أفزعني ذلك في المرة الأولى." توقف الصبي. "حسنًا ، اقصد في المرة الثانية. في المرة الأولى ، لم أدرك حتى أنني استخدمتها."

"القوة الغامضة ، هاه ؟" كان زيف يتأمل ويبتسم تحت شاربه عن علم.

كان كل شخص آخر ، بما في ذلك صائدا الجوائز ، و اوسوب ونامي ، يحدقون في الصبي ذو القبعة القشية بعيون ضيقة كما لو كانوا ينظرون مباشرة إلى الشمس. لفت صوت طلق ناري من حطام السفينة انتباههم مرة أخرى إلى دون كريغ، الذي كان يصرخ على طاقمه ، وفي نفس الوقت يهددهم بالمسدس ذي الماسورة المزدوجة.

"واو ، إنه يحب التحدث حقًا " قال لوفي . وهو يقوم بتفكيك عصا بو إلى أجزاء منفصلة وأعادها إلى الحافظة الموجودة في أسفل ظهره.

"أوي يا فتى ، ألا تحتاج إلى سلاحك إذا كنت ستقاتل دون كريغ ؟" سأل أحد الطهاة.

"ضده؟ ناه. لقد أخرجتها لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان يخطط له رجل الصقر ،" أخبره لوفي ، وهو يحدق مرة أخرى في القائد المنافس ، الذي كان لا يزال يتحدث . فجأة ، انتشرت ابتسامة مؤذية و شريرة على وجهه. "اه انا اعرف!" صرخ وسرعان ما توغل الى داخل المطعم.

"الحشرات اللعينة" ، زأر سانجي ، محدقًا في قراصنة كريغ . "سيهاجمون في أي لحظة الآن." التفت إلى أحد الطهاة الآخرين وقال ، "اذهب إلى غرفة التحكم وافتح 'الزعانف ' ".

"إيه؟ هل أنت متأكد؟" قال الرجل بتشكك. "هذا سوف يعطي الأعداء موطئ لأقدامهم."

"الرجل لن يصمت إذا تقاتلنا داخل المطعم."

"أوه ، على ذلك انت محق !" صرخ الرجل قبل أن يركض لتلبية الطلب.

وعلى بعد مسافة قصيرة ، كان دون كريغ يستفز رجاله لشن هجوم. "الآن أنتم تفهمون أنهم ليسوا شيئًا مميزًا ؟!" صرخ. "لهذا السبب نحتاج إلى الحصول على ذلك السجل من ذلك الرجل العجوز!" وأشار إلى رئيس الطهاة واستدار في مواجهته. "الساق الحمراء زيف-" توقف حديث القرصان فجأة عندما صفع الأخطبوط اللزج وجهه مباشرة.و تجمد كريغ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن