الفصل 16 : مطعم في البحار | A Restaurant on the Seas

884 70 185
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🫶🏻

___________________________

"نامي-أنيكي..." تذمر جوني. "هل يمكنني الذهاب الان؟"

ارتعش حاجب نامي. و قالت ، "لقد أخبرتك ألا تناديني بذلك" ، دافعة إحدى يديه من طرف عصاها بو. "الآن ، أمسكها بإحكام. أريد أن أجرب ذلك مرة أخرى."

بينما كان يمسك بالعصا ، جفل صائد المكافأت، وهو يعلم تمامًا ما سيحدث بعد ذلك. أحضرت الملاحة إحدى يديه على العصا ، ومزقتها من قبضة جوني ، عندما غيرت وضعها ولفت معصمها. تأرجح العصا وتحطم الطرف الآخر منه على رأس الصياد.

"آه..." أشتكي جوني وهو يمسك كدمة أخرى على رأسه في مجموعة كدماته الكثيرة بالفعل.

"نعم! أخيرًا ، يمكنني فعل ذلك بسهولة!" صرخت نامي بسعادة ، لكنها بعد ذلك عبست على صائد المكافآت بينما كان يئن. "توقف عن ذلك. أنت رجل ، أليس كذلك؟ ألا يمكنك أن تحمل القليل من الضرب؟"

"القليل؟!" صرخ جوني غاضبًا. أشار إلى رأسه. "هل تسمين هذا قليلاً ؟!"

"واو!" جاء هتاف فظيع من النصف الآخر من غوينغ ميري . "هذا مذهل يا زورو أنيكي! لوفي أنيكي!"

نظرا نامي وجوني إلى الضجة. كان يوساكو ، الذي تهرب من كونه شريك تدريب اللصة لأنه كان لا يزال يتعافى ، كان جالسًا على سطح السفينة ويراقب القتال بين لوفي وزورو. كان سطح السفينة صغيرًا جدًا ، لذا لم يتمكن الاثنان من القراصنة من الحصول على مباراة قتال خطيرة. ما كانوا يفعلونه كان أقرب إلى اللعب مع بعضهم البعض باستخدام بدائل خشبية لأسلحتهم.

ضغط زورو على أسنانه عندما أفلت المراهق ذو القبعة القشية من هجومه مرة أخرى وصده على الفور من خلال الاستيلاء على فتحة في جزء من الثانية ونجح في توجيه ضربة إلى جانبه. شعر المبارز بالضعف الشديد. لن يكون قادرًا على الفوز على لوفي أبدًا - كان من المستحيل التغلب على خصمك إذا لم تتمكن من توجيه ضربة إليه.

"زورو ركز!" حث القبطان ، ودفع عصاه إلى معدة المبارز وأخذ يتأوه مع الضربة . "فقدان تركيزك في معركة حقيقية يمكن أن يكلفك حياتك."

عرف زورو ذلك ، لكنه ما زال يرتكب مثل هذا الخطأ غير المتقن. كان بحاجة إلى مزيد من التدريب. ضرب الضعفاء حتى الآن جعله يقع في وهم أنه لا يقهر. ابتسم المبارز بتكلف وهو يهاجم لوفي مرة أخرى. كانت مقابلة هذا الصبي المطاطي الأبله بمثابة تحول محظوظ للأحداث ، مما جعله يدرك ضعفه في وقت أقرب بكثير.

"انيكي قوي ، لكن لوفي-انيكي مذهل أيضًا!" هتف يوساكو من الخطوط الجانبية مرة أخرى. "كيف يمكنك حتى تفادي كل هجوم من زورو-انيكي؟"

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن