اوهايو
انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية ✨
__________________________
"ممل جدا ..." تذمر لوفي ، ممددًا على قاع قاربهم الصغير ، وهو يراقب السحب بلا حماس.
"أتمنى لو كان لدي بعض الخمر ..." قال زورو ، متكئًا على جانب القارب وسيوفه الثلاثة على كتفه ، وهو يراقب السماء بتكاسل.
جلس المراهق الذي يرتدي قبعة القش . بعبوس صغير يفسد وجهه ، قام بفحص الأفق من حولهم. لفت انتباهه بقعة صغيرة في المحيط. حدق. "ما هذا؟"
اتبع المبارز خط نظر القبطان. "أليس هولاء الناس في الماء؟"
همهم لوفي قبل أن يبتسم. "دعنا نذهب لهم. ربما يعرفون أين تقع الجزيرة التالية."
هز زورو كتفيه بلا مبالاة.
لاحظ المنبوذين الثلاثة القارب الذي يقترب وبدأوا في الصراخ والتلويح بأيديهم. بمجرد أن أصبح قريبًا بدرجة كافية ، سبحوا إليه وصعدوا إلى الداخل. كان كلا القراصنة يراقبانهما دون اكتراث ، ولم يتحركا حتى من وضعي جلوسهما.
"آه ، ظننت أنني سأموت!" انتحب رجل بقبعة سوداء.
وافق الرجل ذو الشعر البني: "نعم ، العوم في البحر ليلًا ونهارًا ليس ممتعًا".
"يا للعجب ... الحمد لله!" صاح الرجل الثالث ذو الشعر البرتقالي المجعد.
نظر الأول إلى الاثنين منهما ثم اخرج سيفه. و ابتسم ابتسامة متعجرفة: "كم نحنُ محظوظون لأنكم جئتم لإنقاذنا". "نحن من طاقم باغي-ساما وهذه هي أرضه. نحن نسيطر على هذا القارب!"
حدق به زورو. دفع لوفي خنصره في أنفه ، فجأة رفع ساقه وركل الرجل عبر القارب. اللقيط المسكين تحطم في قوس القارب ، وانقلب فوقها ، و عاد مرة أخرى في الماء. قام المراهق بنفض مُخاطه من بعده.
نظر الرجلين ذو الشعر البني والبرتقالي في الصبي. كانت أدمغتهم تحاول فهم حقيقة أن ساقه قد امتدت للتو.
استعد لوفي لطرد الاثنين الآخرين ، لكن زورو أوقفه.
"انتظر ، لدي فكرة." وقف المبارز و طقطق مفاصل أصابعه ، وأظهر لهم في نفس الوقت ابتسامة شيطانية. "أنا وقبطاني نتجول منذ عدة أيام الآن. هل ستكونان لطفاء لإحضارنا إلى أقرب جزيرة؟"
__________________________
عرفت نامي أنها كانت في ورطة. عندما انحرفت قدمها فجأة بشكل مؤلم في اندفاعها المجنون عبر المدينة الفارغة ، وسقطت على الأرض وهي ترعى ركبتيها ومرفقيها ، أدركت أن '' المشاكل '' كانت سُخف. كانت في حالة يرثى لها.
أنت تقرأ
Boy With a Scar | الصبي ذو الندبة
Fanfictionاختفى لوفي بعد يوم من وفاة سابو. بعد أربع سنوات ، عاد ومعه علامة عبيد محترقة في لحمه. كل ما حدث له جعل لوفي يرى العالم بشكل مختلف. اتبعه في رحلته ليصبح ملك القراصنة ، الشخص الأكثر حرية في العالم ، حيث تكشف مقتطفات من ماضيه عن نفسها ببطء لطاقمه. _...