الفصل 13: ابتسامة الخروف الأبيض | The Smile of the White Sheep

604 67 63
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
________________________

"انضم إلى طاقمي!" اقترح لوفي وهو يظهر للرجل أمامه ابتسامته المشمسة المعتادة.

رمش يوسوب بعينيه وشعر بفكه ينخفض. "هاه؟"

"هل لديك حلم؟"

"آه ..." الكذاب كان محتارًا تمامًا من السؤال العشوائي ، ناهيك عن التغيير العام في موقف القرصان. "لماذا تريد أن تعرف؟"

وضع لوفي يده على قبعته. "الجميع ينطلقون إلى البحر بأحلامهم وأهدافهم. أهدف إلى أن أصبح ملك القراصنة!" أعلن بإصرار ، كيانه كله يشع بعزم وثقة فولاذية.

تفاجأ يوسوب. لقد كان كاذبًا ، ربما لم يكن جيدًا جدًا ، ولكن مع ذلك ، كان بإمكانه دائمًا معرفة متى يكذب الآخرون. هذا الطفل لم يكن يكذب. كان ملك القراصنة التالي يقف أمامه ويعرض مكانًا في طاقمه. "أ- أريد أن أصبح محارب البحر الشجاع!" أعلن يوسوب و كل التردد السابق قد انحرف جانبًا.

ابتسم الصبي المطاطي. "يمكن لملك القراصنة بالتأكيد استخدام مثل هذا الشخص على متن سفينته! أنا لوفي ، هذا هو زورو ، وهذه نامي" ، أشار إلى ناكاما الذين كانوا قد ساروا إليه منذ لحظة.

ابتسم القناص بشكل مغرور. "أنا يوسوب ، لكن يمكنكم مناداتي بالقائد العظيم يوسوب!" أشار إلى نفسه بفخر.

"لا" ، رفض زورو على الفور. "هناك شخص واحد أرغب في تسميته 'كابتن' وهو يقف أمامك مباشرة."

"يجب أن أتفق مع زورو في هذا الأمر ،" اعترفت نامي وهي تنظر إلى المراهق طويل الأنف صعودًا وهبوطًا. "أنت لا تصدمني كشخصية القبطان."

"أوي!" قال الكذاب قبل ان يتذمر ، "يمكنكم مناداتي كابتن في بعض الأحيان على الأقل ..."

انفجر لوفي ضاحكًا. آه ، كان ناكاماته هم الأفضل!

"ل- لماذا أتيتم إلى هذه الجزيرة؟" سأل صوت خجول خلف يوسوب ، ونظر الجميع إلى الفتاة الشقراء التي لا تزال جالسة على الأرض.

"آه ، كايا!" صرخ يوسوب ، وضرب ذراعيه وجفل مباشرة بعد أن ازداد الألم من خلال جروحه.

" انا آسفة بشأن لوفي ، فهو لا يعرف كم يبدو مخيفًا للغرباء في بعض الاحيان " اعتذرت نامي بابتسامة ودية ، وقدمت يدها للسيدة الشابة لمساعدتها على الوقوف.

"هل أبدو مخيفًا أحيانًا؟" سأل المراهق ذو القبعة القشية الرجلين الآخرين.

"نعم!" أجاب كلاهما على الفور في انسجام تام.

"شيشيشيشي!"

"كونوا جادين يا رفاق ..." تنهدت اللصة ، بعد أن ساعدت كايا على رفعها عن الأرض. أوضحت: "لسنا هنا لمهاجمة قرية أو أي شيء". "جئنا إلى هذه الجزيرة لإعادة التخزين وربما نجد سفينة".

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن