الفصل 12 : حكاية الكذاب الشجاع | The Tale of the Gutsy Liar

529 63 60
                                    

يوو

الفصل لعيون الحلوه تعرف نفسها و لعيونكم كلكم 🫶🏻

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

___________________________

ابتسم لوفي للقراصنة الشاحبين بالفعل. "أوه ، نلتقي مرة أخرى!" أنزل رأسه حتى أن حافة قبعة القش ظللت عينيه ، وتغيرت ابتسامته السعيدة ببطء إلى ابتسامة شريرة. "هل انتم جاهزون للجولة الثانية؟"

ابتعد بعض القراصنة عنه ، ومن الواضح أن العديد منهم سقطوا على مؤخرتهم مع ظهور الرعب على ملامحهم.

"ك-ك-كابتن جانغو! إنهم هم!" تلعثم أحدهم.

"ماذا ؟! هل هزمكم ثلاثة أطفال ؟!" صرخ المنوم المغناطيسي بغضب.

"في الواقع ،" تدخل لوفي ، "لم تشارك نامي ، لذلك هزموا من قبل اثنين منا فقط".

ابتسم زورو ، وضحكت نامي.

"سيكون علينا فقط التعامل معهم الآن!" أمر جانغو.

"ل- لكن ، كابتن ..."

ضاقت عيون زورو على لقب الرجل. نظر إلى لوفي ، لكن الصبي راقبهم بشكل سلبي.

"أيها الأغبياء!" قام جانغو بتوبيخ طاقمه. "هل نسيتم أوامر الكابتن كورو؟ لا يمكننا إفساد الأمر وإلا سيقتلنا جميعًا!"

قال مستخدم السيوف الثلاثة بابتسامة متكلفة ،"إذا كنت تريد القتال ، فسأكون خصمك".قبل أن يحول نظرته إلى لوفي "لا اعتراضات ، أليس كذلك ، كابتن؟"

حدق المراهق ذو القبعة القشية في وجهه ، مرتبكًا. "آه ، بالتأكيد ، زورو."

نمت ابتسامة زورو إلى ابتسامة راضية وهو يسحب جميع كاتاناته الثلاثة ويستعد للقتال.

صر جانغو على أسنانه. "حسنًا! سوف أتعامل معك بنفسي!" أعلن أثناء سحب شاكرام*. "انظر إلى هذا. بعد أن أقول '1 ، 2 ، جانغو! ' أنتم الثلاثة سوف تنامون "، كما أوضح ، و أرجح الخاتم على الخيط مثل البندول. "1 ... 2 ... جان-"

(((( * شاكرام : سلاح رمي من شبه القارة الهندية. دائري بحافة خارجية حادة وقطرها يتراوح بين 12 و 30 سنتيمتراً. يُعرف أيضًا باسم chalikar الذي يعني "دائرة" ، ويُشار إليه أحيانًا في الكتابات الإنجليزية باسم "quoit war". يعد شاكرام في المقام الأول سلاح رمي ولكن يمكن استخدامه أيضًا يدويًا.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن