الفصل 15 : مطاردة الكوابيس بعيدا | Chasing the Nightmares Away

636 62 144
                                    

يوو

انجوي  و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

___________________________

وجدت ابتسامة هادئة طريقها إلى شفاه نامي من هذا الفكر ، وتلاشت تمامًا بعد لحظة عندما اخترقت صرخة تقشعر لها الأبدان من أسفل صمت الليل الهادئ.

نزلت نامي على عجل من عش الغربان لتتفقد ما كان يحدث في الطابق السفلي. في اللحظة التي لمست قدميها سطح السفينة ، انفتح باب غرفة الاولاد . قفزت اللصة و ، فاجأها الانفجار الصاخب ، واستدارت لتنظر في هذا الاتجاه.

قفز لوفي عاري الرأس _بدون قبعته _من الداخل وبدأ على الفور ينظر حول السفينة بعنف. استدار ظهره لنامي ولم يلاحظ اقترابها.

"لوفي؟" نادت الملاحة و لمست كتف الصبي لجذب انتباهه. لم تكن تتوقع منه أن يدور بهذه السرعة والرعب المطلق واليأس المحفور على وجهه. تراجعت نامي عندما صفع لوفي يدها بقدر كبير من القوة.

"لا تلمسني!" صرخ متراجعا عنها. "ابتعد! أنت لست حقيقيا!"

رمشت نامي للتو في تصرفات المراهق وكلماته ، متجاهلة الخفقان في يدها ، لكنها مع ذلك تسحبها إلى صدرها. لم تستطع أن تفهم سبب تصرفه بخوف شديد ، بعيدًا عن عقله تمامًا من الخوف الذي كان يغلي بشكل مفتوح في عينيه من لون حجر السَّبَج.

( قلتها قبل بس ابي اعيدها للي نسو ، السَّبَجحجر من الأحجار الكريمة و لونه اسود )

"أعتقد الآن أننا نعرف لماذا لم يكن ينام."

ظهر صوت زورو خلفها مباشرة و أذُهل نامي ، ونظرت لفترة وجيزة إلى المبارز الذي توقف بجانبها ، قبل أن تنظر إلى لوفي. "ماذا حدث؟" هي سألت.

فرك المبارز فكه حيث لكمه لوفي عندما حاول إيقاظه ، وهو يحدق باهتمام في قبطانه. تراجع لوفي عنهم حتى اصطدم بالحائط. أجاب زورو: "في لحظة واحدة كنا نائمين جميعًا ، وفي اللحظة التالي أيقظنا لوفي بصراخه". "لا أعتقد أنه يدرك ما يفعله الآن."

لقد كانوا بحاجة لإخراج لوفي من كابوسه أو هلوسته ، مهما كان الأمر ، لكن زورو كان حذرًا بشأن الاقتراب منه في مثل هذه الحالة. لقد تعرض للكمات فاترة أثناء محاولته الامساك بذراعيه المتدفقة ، لكن لم يتمكن أحد من معرفة ما إذا كان الصبي المطاطي سيهاجمهم بشكل حقيقي إذا شعر بأنه محاصر.

توقف لوفي فجأة. توقفت عيناه عن الحركة وركزتا على الناس أمامه. تم دفع الرعب الساحق إلى الجانب من خلال العزم الصلب. انزلقت يده خلف ظهره. تلتف الأصابع ببطء حول مقبض الخنجر.

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن