الفصل 9 : الحقيقة وراء العلامة | The Truth Behind the Mark

766 73 60
                                    


يو مينا

انجوي وتجاهلوا الأخطاء الاملائية

______________________________

دخل زورو الغرفة بتعبيراته المعتادة عن الملل. سقطت عيناه الحادتان والفضياتان على الفور على ظهر قائده ، وتجمد على الفور.

ما رآه كان علامة حرق قبيحة.

لم يبدو أن لوفي قد احترق في حادث ما حيث كان للعلامة شكل دائري مميز مع وجود بقع فوقها وتحتها. تومضت عيون المبارز على عدة ندوب مستديرة على كتف الصبي غير المكسو بالضمادات. لم تكن تبدو مثل جروح الطعنات ، بل كمثل... ثقوب الرصاص؟ عبس. كيف يمكن أن يكون لدى لوفي ندوب من الرصاص إذا كانت غير فعالة ضد جسده المطاطي؟ كل ذلك بالإضافة إلى الكوابيس والصراخ طلبًا للمساعدة وكلمات لوفي عن فقدان حريته تعني أن تخمينه أن شيئًا سيئًا قد حدث للصبي في الماضي كان صحيحًا في الواقع.

شهق لوفي من الشعور المفاجئ بوجود زورو في الغرفة. استدار ليرى الرجل ذو الشعر الأخضر يحدق به. وابل من الأفكار هاجم عقله. لقد رأى! رأى زورو العلامة! ساد ذعر طفيف في لوفي ، لكنه أجبر نفسه على الهدوء.

فضل لوفي إخفاء ماضيه المظلم عن العالم بأسره ، لكنه لم يكن ساذجًا للاعتقاد بأن ذلك ممكن حقًا. ليس بعلامة غير قابلة للإزالة على ظهره. إذا كان ناكاما يريد أن يعرف شيئًا عن ذلك ، فلن يكذب عليهم.

قام المبارز بتنظيف حلقه* . لم يمر جزء من الثانية من الخوف على وجه لوفي دون أن يلاحظه أحد ، لكن لم يكن مكانه للتشكيك في ندوب الآخرين. قال: "جئت لأرى ما إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تضميد جرحك".

( * بعد م قريتها للمرة الثانية احسها غريب مع انه معاناها واضح بس قصدي تنحنح و معنى تنحنح الحرفي للي م يعرفها هو ردَّد النَّفس في صدره بما يُشبه السُّعال الخَفيف لِتَنقية صوته )

"أنا بخير ، لكن شكرًا". ارتدى لوفي قميصًا جديدًا. من الواضح أن زورو لم يكن على دراية بما تمثله هذه العلامة ، وكان سعيدًا بذلك. "أين نامي؟"

أجاب زورو: "لقد جرّت غنائمها إلى القارب". "هل أنت متأكد من أن دعوة هذه اللصة للانضمام إلينا فكرة جيدة؟"

ابتسم القرصان المطاطي. و قال "صدقني يا زورو". "سوف تصبح ناكاما لدينا في أي وقت من الأوقات."

حدق المبارز في وجهه قبل أن يتنهد. "قوتك الغامضة مرة أخرى؟" سأل ، على سبيل المزاح ، لكن لوفي قهقه بسعادة.

"شيشيشيشي ، هذا صحيح!"

______________________________

-سابقًا ، في مكان ما في العالم الجديد على متن موبي ديك-

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن