الفصل 8 : حماية ظهر الكابتن | Protecting the Captain's Back

628 60 47
                                    

يو مينا

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

__________________________

"لوفي ، هل ستأتي؟" نادت نامي.

"نعم!" ربت لوفي على الكلب الذي كان جالسًا أمام متجر أغذية الحيوانات للمرة الأخيرة وابتسم ابتسامة عريضة. كان الوحش الأبيض الصغير يتلألأ في وجهه ، وهو يهز ذيله بسعادة. "كن حذرا أيضا! الى إلقاء، ايها الكلب!" لوح لوفي وركض إلى رفيقيه المنتظرين.

قابلته الفتاة ذات الشعر البرتقالي بعبوس على وجهها. "انت تتذكر خطتنا ، أليس كذلك؟"

"بالطبع يا نامي ، لا تقلقي". طمأنها المراهق قائلاً ، " أنا وزورو سنركل مؤخرة باغي وطاقمه ، بينما تذهبين وتسرقين خريطة الجراند لاين وكنزه."

بدأ الثلاثة في المشي. كانت نامي لا تزال تعرج قليلاً ، لكنها أقسمت للآخرين أنها تستطيع تحمل الألم الضعيف في كاحلها الملتوي حتى انتهاء عملهم هنا.

"من الأفضل ألا تقلل من شأن باغي. إنه قرصان لديه واحدة من أعلى المكافأت في إيست بلو!"

قام لوفي بإمالة رأسه ، وأغمض عينيه و وضع يده على ذقنه ، كما لو كان يقيّم شيئًا ما بجدية. بعد لحظة انفتحت عيناه وهز رأسه قبل أن يبتسم. "لا ، هؤلاء القراصنة ليسوا أقوياء بما يكفي لهزيمتنا!"

"كيف تعرف ذلك و انت لم تقابلهم من قبل ؟!" طالبت نامي بسخط .

ووافق زورو على ذلك قائلاً "يبدو أنك متأكد جدًا من ذلك". لم يكن يشك في أنه يمكنهم هزيمة هؤلاء الأشخاص ، لكن ثقة لوفي المطلقة فيما قاله أثارت اهتمامه.

"شيشيشيشي ، إنها قوة غامضة!" ضحك القبطان ، مما تسبب في ان تتأوه نامي و زورو وضع يده على وجهه . "على الرغم من ذلك ،" تابع بنبرة جادة ، "هؤلاء البلهاء الثلاثة من البحر قالوا إن باغي هو مستخدم لفاكهة الشيطان. أولاً ، نحتاج إلى معرفة الفاكهة التي لديه."

قالت اللصة "فاكهة شيطانية؟ اعتقدت أنها مجرد أسطورة".

نفى لوفي ذلك "كلا". و ربط إصبعه حول حافة فمه ومده.

اتسعت عينا نامي وابتعدت عنه خطوة ، مما جعله يضحك بمرح.

"أكلت فاكهة المطاط غومو غومو وأصبحت رجلًا مطاطيًا ،" أوضح القرصان ذو قبعة القش. "هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفواكة الشيطانية. بعضها مضحك إلى حد ما. ذات مرة التقيت برجل -" قاطع نفسه. و ومض تعبير مؤلم عبر ملامحه لجزء من الثانية ، ولمس الجانب الأيسر من رقبته دون وعي.

كانت اللصة مغمورة جدًا في التفكير في فواكة الشيطان و الوحوش ، لكن عيون المبارز الحادة أمسكت به. وجد عبوس خفي طريقه إلى وجهه.

Boy With a Scar | الصبي ذو الندبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن