~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.« كيف أكون فتاة شريرة ... ؟ »
تقف أمام مرآة غرفتها تناظر جسدها ، هل حقاً يمزح معها ... ~ ، من يراها سَيضحك عليها ، ملامحها تبدو بريئة جداً عكسه تماماً و التي تميل لِلحادة ، لكن ربما تتغير بشرتها و هيئتها و تصبح بِشكل مغاير ، تحتاج إلى لسان سليط كذلك ... ~ ، مشاعر باردة و لا تهتم لِمن يتواجد حولها أو بِحالته تلك ... ~
إنتهى هذا الأسبوع و غداً سَتعود إلى عملها ... ~ ، لكن عن أي عمل أو حياة تتحدث عنها ، هي ملكة و الملكة لا تعمل تحت إمرة شخص ، هم من يعملون تحت أوامرها ... !
هي فقط و لا أحد غيرها ... ! ، إستيقظت من شرودها بعد صفعها لِوجهها و إعتدلت بِوقفتها مردفة ...
« ريونغ ، أنتِ لستِ فتاة عادية ، لا يجب أن تخافي ... »
تراجعت بِخطواتها و جلست على حافة السرير تراقب عقارب الساعة تتحرك مصدرة صوت ... تك ، تك ، تك ... ~
الثـامـنـة لـيـلاً
تحركت نسمة خفيفة في الخارج لِتدير رأسها لِلشارع ، نهضت من جديد و تقدمت من النافذة تبعد الستار قليلاً ترى بعض الأوساخ التي ترتمي في كل مكان بِسبب الرياح ، أغمضت عيناها بِهدوء لِشعورها بِأنفاس ساخنة تضرب عنقها ...
« ما الذي يشغل تفكيرك ... ؟ »
بِصوت ثخين و هامس حادثها بينما يناظر ملامحها بِعمق من كل النواحي ، غيرت مسار وجهها له تراقبه كما يفعل مردفه ...
« سئمت من حياتي هنا ، خذني معك ، لا يهم ما سَيحدث لي ، سَأغير حياتي و لو تم قتلي سَأموت دون ترك أي آثر و لن أرتبط بك حينها ... »
إبتسامة جانبية حلت على ثغره ، مُميلاً بِرأسه أكثر نحوها ...
« سَتستمتعين ريونغ ، لن تموتي ، سَتكونين زوجتي أنا ، زوجة الشيطان كيم تايهيونغ ، لا مجال لِلذعر و لا لِلخوف و لا غيره ... »
أومأت بِهدوء و غيرت مسار نظرها لِلنافذة مرة أخرى و نبست ...
« أخبرني هل من الطبيعي أنني بِشرية و تم إختياري لك ... ؟ »
« الإختيار له قوانين ، أنظري لِحالك وحيدة و هذا من ضمن الإختيار ، تمتلكين شخصية قوية لكن مساوئ الحياة هنا قامت بِعكس شخصيتك ، هناك الكثير من الخبايا حول هذا الموضوع و كل شيء متوفر في مكتبة قصري سَأخذك لِعالم آخر مغاير ، عالم سَينال إعجابك عندها تتخذين مكانتك و كسرك لِقوانين المملكة كما تشائين ... »
أنت تقرأ
دمـاءٌ و قـبـلـة °•°• KTV •°•°
Fantasy« و يَا لِلعجب كِيم تايهيونغ المَلك العَظيم ، الشَيطان الأَعظَم مُرتَبطٌ بِسَاذجَة بَشرية ... ! » • كَالجوكر ، تراه طبيعي لكن خلفه الكثير ، لا يعد من عالم البشر و لا قواه تنافي قوى بني الإنس ... ! ربما بِسبب تلاعبهم بِقوى سحر قرر أجداده بناء عالمٍ ي...