« Number Nineteen »

1.4K 118 17
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« أين سَيذهبان بِالضبط ... ؟ »

« لا أعلم حقاً ، لا أمتلك أي فكرة ، خصوصاً تاي ، لا يصارح أحداً بِشأن أماكنه سوى القصر ... »

« لن يذهبا إلى مكان معروف ، تاي ليس بِذلك الغباء ... »

أردف كلاي بينما يسيران بِبطئ و يتبادلان أطراف الحديث ، أمسكت ليليانغ غصن صغير و أخذته تلعب به و تنظر أمامها بِصمت تفكر ...

قاطع كلاي هذا الصمت منبس ...

« لِنعود لِلمملكة ، الملك سَيرحب بك ... »

« لا أريد العودة و يداي خالية ، أريد الظهور من البداية ... »

إبتسمت بِخبث لِينظر لها كلاي بهدوء ثم إبتسم بِجانبية يوافقها الرأي ...

.
.
.

« أنا جائعة ... ~ »

تذمرت بِسخط و هي تسير خلفه منحنية الظهر تراقب الأرض ، توقف عن السير و إلتفت لها لِتشعر بِتوقفه ، رفعت رأسها و على شفاهها ذلك العبوس اللطيف بِنظره ، غير مسار عيناه عنها حتى لا يقع كَالمرة الأولى و يفقد السيطرة على نفسه ...

« سَنجد حلاً ، كفى تذمراً ... ~ »

« لا يوجد حل ، سَنموت و نحن هكذا ... »

« ريونغ ... ! »

أردف بِبعض الحدة حتى تتوقف عن هاته التصرفات و السلبية التي تحيطها ، كشرت ملامحها و نظرت له بِغيض منبسة ...

« لن أتحدث ... »

أومأ و إستدار يكمل سيره و هي خلفه ، فَكرت لِوهله أنه لن يتغير أبداً ، علاقتها العاطفية معه سَتكون مختلفة كلياً ... ~

توقف عن السير و مد يده حتى تتوقف أيضاً ، رفعت نظرها تراه أين يركز و قبل أن ترى ما يراه أسرع في جذبها و الإختباء خلف الشجرة ...

وضع يده على ثغرها حتى لا تصدر صوتاً و بقي مكانه يميل بِرأسه ينظر لِلوضع ...

حاولت أن تتحرك لكنه ثبتها لِتبقي نظرها معلق أمامها و لا تستطيع الرؤية و لا تعلم إلى ماذا ينظر ... ~

« إستمعت لِبعض الحركة ... ! »

« حركة هنا ... ؟ »

« أجل ... »

رفع بصره و أخذ يستنشق الهواء يرى المكان و بدأ يتقدم بِبطئ يرى الزوايا لِتتقدم ليليانغ منه قائلة ...

دمـاءٌ و قـبـلـة °•°• KTV •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن