في اللحظة التي رأيته فيها يبتسم لحبيبته ، كان الأمر جميلًا لدرجة أنني نسيت أن أتنفسه وحدقت فيه في رهبة.كانت ابتسامته حلوة ومغرية ومليئة بالعاطفة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها يبتسم ، وكان جانبًا منه لم أعرفه من قبل.
كان جميلا.
حقا جميلة.
كان أجمل من أي شيء في هذا العالم ، وتوقفت كما لو أن البرق قد أصابني.
في تلك اللحظة ، كانت عيني لرؤيته ، وكانت كل حواسي أشعر به.
انفجرت عواطف قوية من اعماق قلبي. أصبح سيلاً وصل إلى حلقي. تحولت إلى حرارة وحرق جفوني.
――― هل هذا حب؟
تعلمت معنى أن تحب شخصًا ما. جوهر الحب الذي لا يمكن وصفه بالكلمات وليس مجرد مفهوم الحب المجرد.
لقد وقعت في الحب في نفس الوقت.
سرقت ابتسامته قلبي وحتى روحي.
من ناحية أخرى ، تعرضت أيضًا للاعتداء مع الأسف الشديد.
--- لماذا الان؟
كان من المفترض أن تظل مشاعري تجاهه ودودة ولا تتغير أبدًا.
لقد فضلت ذلك لأنه لم يكن من المفترض أن أحبه.
أنا امرأة تم استضافتي بسبب التعاطف ، لذلك لا ينبغي أن أشعر كثيرًا تجاهه.
كزوجة زينة ، كان من المفترض أن أقبل علاقتهما وأعيش معها.
――― ومع ذلك ، لماذا ، لماذا أشعر بهذه الطريقة تجاهه الآن؟
حتى أقوى الفرح كان يغطيه الحزن الأسود ، وبدا الأمر كما لو أن قلبي ظل أسودًا وممزقًا إلى أشلاء.
كان الأمر مؤلمًا ، مفجعًا للقلوب ، ولا يطاق.
--- لماذا فعلت انا...
كانت الدموع تنهمر على خدي عندما لاحظت ذلك.
لم تتوقف الدموع ، مهما مسحتهم.
ركضت عند الغسق لأنني أردت أن أهرب من كل شيء.
واصلت الجري حتى عندما أصبح تنفسي ثقيلًا ، وبدأ قلبي يؤلمني.
كنت أرغب في الابتعاد عنهما قدر الإمكان ، وإذا أمكن ، أردت حتى أن تختفي روحي من هذا العالم الآن
تحت الأضواء المبهرة لثريا ضخمة ، كانت مطربة ملطخة بالدماء تبتسم على خشبة المسرح.
غنت بشكل جميل بأعلى صوتها عن الحب الذي ثبت بالموت. اللحن المجنون يصور الفرح والحزن.
تذرف دموعي المريرة على بقاضي الدنيوية ...
وسأصلي من أجلك في الجنة.
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Historical Fictionيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...