Ch 39 : بعد وقت عصيب

120 3 0
                                    

عندما انتقلنا إلى غرفة نوم الزائر ، كانت الحبال حول يديّ ورجليّ مفكوكة وأصبحت يداي حرتين أخيرًا.

منذ أن اضطررت إلى خلع ثوبي لتلقي العلاج الطبي ، غادر الرجلان الغرفة وعالج رينيه الجروح في رقبتي وظهري.

كان الفستان الذي كنت أرتديه ملطخًا بالدماء وقذرًا في بعض الأماكن ، لذا استعرت قطعة ملابس من خزانة فيكتوريا.

ساعدني رينيه في ارتداء الفستان المستعير وعاد أورفيوس.

استعادت الثوب الملطخ بالدماء وغادرت الغرفة.

"كيف تشعر؟"

مشى أورفيوس نحوي وأنا جالس على السرير. مد يده وضرب خدي.

"أنا بخير. إنه يؤلمني قليلاً ، لكنه ليس سيئًا للغاية ، "شعرت بالحرج قليلاً ، لذلك أجبت أثناء النظر وقال بصوت هادئ ،" أرى ".

"... أين كلود؟"

"ذهب للاطمئنان على فيكتوريا."

"أرى. ――― أم ، أورفيوس. "

"ما هو الخطأ؟"

"شكرا لإنقاذي."

لقد ظهرت عندما كنت على وشك الاستسلام. لقد أنقذتني من اليأس.

سخن الجزء الخلفي من جفني لأنني شعرت بالسعادة والحب في نفس الوقت.

"... بالمناسبة ، كيف عرفت أنني هنا؟" سألت بصوت يرتجف قليلا.

لم يكن يبدو أن أورفيوس يمانع وأجاب بلا مبالاة ، "بسبب رينيه. رأيتك تغادر من باب الخادمة واعتقدت أن الأمر مشبوه ، لذلك تبعتك. تم إطلاق سراح ديانا وماريون ، وتم إلقاء القبض عليك بدلاً من ذلك ، لذا قامت بتقييد الرجل الذي جاء للتعامل مع الاثنين اللذين هربا وجعلته يخبرها عمن يعمل ".

"تعامل مع الاثنين اللذين هربا ...؟"

جلس أورفيوس بجانبي وأومأ برأسه.

"ديانا وأورفيوس رأوا الخاطفين ، لذا من المحتمل أن يقتلوهم لإغلاق أفواههم."

نزل العرق البارد على ظهري.

كيف يمكن أن يكون؟

ربما قُتلت ديانا وماريون لو لم يكن رينيه هناك.

لقد افترضت أنهم لن يواجهوا مشكلة الإمساك بهما بعد أن سمحوا لهما بالفرار ، لكن يبدو أنني كنت مخطئًا.

على أي حال ، يجب أن أكون ممتنًا لرينيه.

لقد تم إنقاذهم وأنا على قيد الحياة بسببها ، الحارس الممتاز.

"لكنك متهور. أخبرتني ماريون بما فعلته ... لا أصدق أنك ستتصرف بحماقة شديدة ".

"... أنا آسف."

"لن ينتهي هذا لمجرد أنك تعتذر. إذا لم ننقذك في الوقت المناسب ، فستموت الآن ".

تجاهلت كتفي لأنني تعرضت للتوبيخ بنبرة قاسية بشكل غير عادي.

وردة مخصصة لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن