Ch 6 : حلم

260 15 0
                                    


وقفت وحدي في حديقة قصر روزنشتاين.

لا أستطيع أن أتذكر حقًا سبب وقوفي في الحديقة عندما تكون الشمس على وشك الغروب.

أشعر أنني أردت أن أعطي شيئًا.

إلى تلك المرأة التي يحبها والتي هي أيضًا صديقة عزيزة لي.

--- نعم.

الصندوق الصغير في يدي.

أردت أن أعطيها الصندوق ملفوفًا بورق تغليف جميل ومربوط بشريط.

اخترت هذه الهدية بعناية لأنني أردت أن أرى وجهها السعيد وأن أراها تستمتع به حتى لو لم تستطع رؤية الهدية.

قمت بزيارة غرفتها ، لكنها لم تكن موجودة ، ثم قابلت خادمتها إليسا ، بينما كنت أسير ، وأخبرتني أنها كانت في الحديقة.

ربما كانت تمشي لتغيير وتيرتها ، لذلك اعتقدت أنه سيكون أمرًا سيئًا إذا أزعجتها. يمكنني أن أنقلها إليها غدًا ، لكن إليسا قالت شيئًا مزعجًا ، وأردت أن أفعل شيئًا حيال عدم ارتياحي ، لذلك ذهبت لمقابلتها في النهاية.

يجب أن يشعر الشعور الغريب أنني كنت أغرق في مستنقع بشكل أفضل إذا قابلتها وتحدثت عن أشياء تافهة ورأيت ابتسامتها على نطاق واسع.

كان الجو باردًا في الخارج.

كان الهواء صافياً ، والسماء كانت مغطاة بالغيوم الرقيقة كالضباب ومصبوغة باللون الأحمر.

كانت الشمس حمراء كالدم وكانت على وشك الغروب وراء الجبال المدخنة.

――― ربما يمكن أن تشعر بالضوء الذهبي ينجرف حولها حتى لو لم تستطع الرؤية.

تخيلت هذا وأنا أسير في الحديقة التي كانت تتغير من الشتاء إلى الربيع.

كانت النباتات تنبت ، والزهور تنمو براعم ، والعشب الذاب يعود إلى اللون الأخضر.

بعد نصف شهر ، سيصبح الجو أكثر دفئًا ، وستبدأ الأزهار الجميلة في التفتح في كل مكان.

غرفتي مليئة بالياسمين الذي قطفته كلير والورود التي أعطاني إياها ذلك الشخص.

الأحمر والأبيض والأصفر والوردي الفاتح والبرتقالي. تأتي الورود بألوان مختلفة.

وأرحب بأسعد ربيع في حياتي.

أول وآخر أسعد أيام حياتي ―――.

تجولت في حديقة الورود ، لكنني لم أجدها ، لذلك مشيت بين شجيرات الورود التي كانت تشبه المتاهة.

ثم سمعت ضحكًا لطيفًا من العدم.

كان هناك شخص ما وراء السياج.

سمعت صوتًا خافتًا لرجل يتحدث بصوت مشرق وجميل.

اعتقدت أنها قد تكون هي ، لكنني لم أكن متأكدًا.

وردة مخصصة لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن