حاول أورفيوس التحدث معي عدة مرات عندما أصبحت الزوجة السيئة ، الكونتيسة روزنشتاين.سأل بإصرار: لماذا تتصرفين هكذا؟ هل أنت غير راضٍ عن شيء ما؟
لكنني إما تجاهله أو أجبته بهذا. 『لسوء الحظ ، هذا ما أنا عليه حقًا. أوفيليا المطيعة والوديعة كذبة. كان من السخف الاستمرار في التمثيل 』
لا يزال اورفيوس يحاول التحدث معي ، ولكن في النهاية ، حذرني فقط من إهدار المال والبقاء في الخارج طوال الليل دون سابق إنذار. لم يكن يريد إصلاح علاقتنا بعد الآن. حتى لو مررنا ببعضنا البعض في الممر الآن ، فهو ينظر إليّ ببرود فقط ، وبالكاد نتحدث.
ربما يكون قد استسلم لأنه يتم تجاهله فقط عندما يحاول التحدث معي.
"فيليا ، كيف أقول هذا ، أنت هكذا. بمجرد أن تتخذ قرارك ، فأنت لا هوادة فيها. لا أصدق أنك قلت ذلك لزوجك ".
"أدرك أنني قلت شيئًا فظيعًا. لكن إذا لم أذهب إلى هذا الحد ، فلن يسمح لي بالذهاب. هذا هو مدى أهمية هذا الطلب الأخير بالنسبة له ".
"الطلب الاخير؟ آخر طلب من الرئيس السابق ...؟ " قالت كلير ، وأومأت برأسي.
وكان آخر طلب له أن يتزوج ابنة عاهرة محبوبة. إنه يحترم الرئيس السابق ، والده ، كثيرًا ، ويأخذ طلبه الأخير على محمل الجد. لدرجة أنه يخون حبيبته ديانا لتلبية هذا الطلب. لا يزال يرفض الطلاق مع أنني أفعل ما أريد ؛ ربما بسبب هذا الطلب والقليل من التعاطف الذي لديه بالنسبة لي. ربما كان يستعد للطلاق سرا ".
"حسنًا ، حتى لو كان يتبع هذا الطلب الأخير ..." هز كلود كتفيه وقال.
"إذا كان الأمر كذلك ، فعليه طرد ديانا قبل أن يتزوجك. ربما يكون قد سأل عن هذا الأمر من قبل ، ولكن إذا قيل لك إن الفتاة عمياء ، فعادة ما تقول ، 『إذن ، من فضلك دعها تبقى』. خاصة إذا كانت لديهم شخصيتك يا فيليا. كان يجب على اللورد روزنشتاين تسوية الأمر قبل الزواج. إنه يخالف القواعد. - إبقاء حبيبته إلى جانبه منذ بداية الزواج ؛ بالطبع ، ستصبح فيليا زوجة سيئة. إنه لا يشتكي من أن لديك حبيبًا أيضًا ". قبل أن أعرف ذلك ، اقتبس كلود الشائعات التي كانت تدور حول السيدات في المسرح. بدوت حزينًا ودافعت عن نفسي ، "أنا أتصرف كزوجة سيئة عن قصد."
"لكنه قالها عدة مرات من قبل. سينقل ديانا إلى مكان آخر لأنني أتصرف بطريقة سخيفة ".
"لم يحركها ، رغم ذلك ، أليس كذلك؟"
"أخبرته أنه ليس مضطرًا لذلك. أخبرته أن لديّك يا كلود ، لذا سأفعل ما أريد ، ويمكنه أن يفعل ما يريد. وليس هناك فائدة من هذا إذا غادرت ديانا. لا بد لي من جمعهم معا بطريقة ما. أريد أن تبقى ديانا في قصر روزنشتاين ".
"لقد سمعت هذا مرات عديدة من قبل ، فيليا. ألا تعتقد أن اللورد روزنشتاين رجل فظيع؟ "
"إنه ..."
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Historical Fictionيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...