كانت الحديقة عند الغسق مصبوغة بنفس الظل الأحمر للسماء وكان هناك نسيم لطيف منعش يهب في الهواء بدلاً من نسيم حار ورطب ينفجر في النهار.تمايلت الأشجار في الحديقة واندفعت رائحة حلوة في الهواء من العدم.
"ما بك يا أختي؟"
توقفت ونظرت إلى السماء القرمزية المظلمة. نظرت فيكتوريا وديانا ، اللذان كانا قبلني ، إلى الوراء.
تأرجح شعر فيكتوريا الكستنائي المجعد وشعر ديانا الذهبي الأبيض تقريبًا بهدوء في مهب الريح ، مما تسبب في انجراف روائحهم المختلفة في الحديقة.
كانت رائحة الزهور والفاكهة.
"كنت فقط أشاهد غروب الشمس. إنها أكثر جمالًا اليوم ".
"إنها. إنه لون رائع. يبدو مثل الدم ".
عندما نظرت فيكتوريا إلى السماء ووصفت غروب الشمس الأحمر المتوهج بالتفصيل ، ضحكت ديانا ، التي كانت تمسك بذراع فيكتوريا.
"يبدو مثل الدم ... هذا مثل فيكي لقول ذلك."
"إنه حقًا ذلك اللون. إنه أحمر فاتح. ――― آه ، هناك زنابق تتفتح هناك. أنت تحب الزنابق ، أليس كذلك ديان؟ سآخذك للمسهم ".
"شكرًا. لكني أرغب في السماح لي بلمسها بطريقة لا تلامس يدي حبوب اللقاح لأنه من الصعب إزالتها ".
"على ما يرام."
مشيت خلفهم وأنا أراقبهم يبتسمون لبعضهم البعض.
حثت فيكتوريا قائلة "أخت ، بسرعة" ، لكن ديانا أخبرت فيكتوريا بالخروج.
"سوف تسقط إذا أسرعت."
"آه ، أنت على حق. أنا آسف يا أختي. خذ وقتك حتى لا تسقط ".
سارت فيكتوريا وديانا جنبًا إلى جنب وتمايلت تنانير الفساتين الرائعة خلفهما.
بدا المشهد وكأنه لوحة مناظر طبيعية من الجنة ، واعتقدت أن كلود سيحب أن يرسم هذا المشهد إذا رآه.
"لقد مر عام منذ ذلك الحين ..." تذكرت فجأة وتمتمت بعاطفة عميقة بينما كنت أداعب معدتي بلطف التي بدأت تنتفخ.
مرت المواسم بسرعة ، ومضى عام منذ ذلك الحين.
مر عام في غمضة عين.
حدثت أشياء كثيرة خلال ذلك الوقت.
أولاً ، جاءت فيكتوريا إلى قصر روزنشتاين.
تم تدمير منزل لاغرفيلد بعد تلك الحادثة وبيعت إقطاعتهم وقصرهم ، لذلك أخذها أورفيوس عن طيب خاطر.
سرعان ما تكيفت فيكتوريا بشخصيتها المبهجة مع الحياة في قصر روزنشتاين. لقد تعاملت جيدًا مع ديانا والخدم.
ومع ذلك ، يبدو أنها واجهت صعوبة في التعامل مع صهرها ، أورفيوس ، وقالت ، "إنه رجل وسيم ، لكنه مخيف لأنني لا أستطيع معرفة ما يفكر فيه."
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Historical Fictionيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...