سحب يدي ونحن نسير على الدرج الصخري.عبرنا من المدخل وصعدنا السلم الحلزوني في الصالة.
استمر أورفيوس في إمساك يدي ولم يبدو أنه سيتركه.
واصل المشي وهو يبدو هادئًا ، رغم أنه كره ذلك عندما لمسته حتى يوم أمس.
ماذا سيحدث لو رفعت يده وهربت؟
هل سيتظاهر بأن شيئًا لم يحدث كما كان من قبل؟
التعامل مع ديانا ، ودفعها ، والكلمات التي خرجت من فم أورفيوس ، هل يمكننا التظاهر بأن أياً من ذلك لم يحدث؟
هارب ، اختبئ في مكان ما وانتظر مرور الوقت.
لكن ليس لدي الطاقة للقيام بذلك.
كنت قد قررت أن ألعب دور المهرج حتى النهاية ، لكن هذه الكلمات جرفتني.
『من المؤلم رؤيتك تتصرف بطريقة مختلفة عن نفسك لتجعلني أكرهك』
بدت كلمات أورفيوس كما لو كان يعلم أنني أتصرف مثل امرأة حمقاء.
"لنتحدث في غرفتك."
عندما عدت إلى صوابي ، كنا أمام غرفتي ، وكان أورفيوس على وشك فتح الباب.
فتح فمه كأنه يريد أن يقول شيئًا ، لكنه أجبرني على الدخول إلى الغرفة قبل أن يتكلم.
أغلق الباب بصوت عالٍ ، وفقدت فرصة الهروب. كل ما استطعت فعله هو أن أكون في حيرة.
--- كيف حدث هذا؟ ماذا حصل؟
كررت هذه الأسئلة التي لا طائل من ورائها في ذهني ، لكنني لم أستطع التوصل إلى إجابة ، لذلك تنهدت بهدوء وخلعت قبعة الورود الخاصة بي.
وضعته على كرسي قريب ، ومسحت عرقي ، ونظرت حولي في غرفة النوم المألوفة.
"هل استمعت إلى ما قالته ديانا؟"
استدرت ، والتقط أورفيوس إبريقًا ، ثم صب الماء في كوب صغير.
بدا وكأنه يعرف شيئًا ، وقد فعل ذلك.
بذلت قصارى جهدي للتفكير على الرغم من أنني لم أستطع ، وأجبت بإيجاز ، "نعم".
أعلم أنه سيكون قاتلًا إذا قلت أشياء غير ضرورية في الوقت الحالي ، لكن لا يسعني إلا أن أسأل ، "هل أخبرتها حقًا بالخروج من القصر؟"
"أنا؟"
أمال أورفيوس رأسه ، مستجوبًا ، وهو يمد الزجاج المملوء حتى أسنانه.
ترددت واستلمت الكأس أخيرًا قبل أن أسأل بخجل.
شعرت بالارتياح عندما ارتشف الماء الفاتر واستعدت رباطة جأني في النهاية.
"سمعته من ديانا. قالت إنك طلبت منها الخروج. أنت شخص فظيع أيضًا. تلك المرأة العمياء يتم طردها أخيرًا. يخدم حقها. إنها تجعلني غاضبة ، تلك المرأة. لقد شعرت بالشفقة عليها حتى الآن ، لكنني ندمت على السماح لها بالبقاء في هذا القصر ، "قلت قبل أن أشرب الماء المتبقي. يد بيضاء أخذت الزجاج الفارغ من يدي.
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Ficción históricaيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...