مرت الأيام بهدوء وهدوء.فكرتُ وأنا أنظر إلى النافورة التي استمرت في تدفق المياه حتى تحت أشعة الشمس القوية في الصيف.
كانت كلير بجانبي ، وعندما شعرت بالضيق ، كانت تتحدث معي ، وتحضر لي الشاي أو تدعوني للتنزه.
في المساء عندما هبت الرياح الباردة ، غادرنا القصر وتمشينا حول الحي.
كان الجو خارج القصر مختلفًا عن الجار حيث كان يقع قصر روزنشتاين ؛ كان هناك الكثير من الطبيعة والمناظر الريفية وكانت غير عادية وجميلة.
اعتنت بي كلير ، لكن مونيكا وسوزانا أتوا لرؤيتي أيضًا. كنا نتناول الشاي معًا ، ونتحدث ، ونأكل في الخارج ، وعلمتنا مونيكا ، خبيرة التطريز ، كيفية التطريز.
بدا كلود مشغولاً كالعادة واشتكى ، "ليس لدي وقت للدردشة مع فيليا أو الرسم."
لم يكن في القصر كثيرًا ، لكن عندما كان هنا ، كان يأتي إلى غرفتي.
ومع ذلك ، أنا مندهش من أنه كان قادرًا على انتظاري في تلك الشقة على الرغم من أنه مشغول إلى هذا الحد.
إذا أرسلت له خطابًا مقدمًا أقول فيه إنني أرغب في مقابلته في يوم معين ، فسوف يراني دائمًا.
ربما كان قد بالغ في الأمر وأجبر جدوله مفتوحًا لمقابلتي.
أنا حقا لا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية.
"تبدو مكتئبا. هل انت بخير؟" كنت قد عزلت نفسي في الغرفة المنفصلة عندما جاء كلود وقال هذا عندما رأى تعبيري الفارغ.
لا بد أنه عاد لتوه من الخارج منذ أن كان يرتدي ملابس الأمير كلودياس السابع وليس كلود ريتر ؛ كان يرتدي زيًا أنيقًا ، وشعره ممسوطًا للخلف ، وربطة عنق سوداء حول رقبته.
"أنا بخير. أنا أفكر فقط."
"إذن ، هذا جيد."
كلود ، الذي كانت هالته مختلفة عن المعتاد ، هز كتفيه وابتسم. ثم جلس وعبر بهدوء رجليه الطويلتين.
"لا يجب أن تدفع بنفسك في زاوية. لديك الوقت ، لذلك يمكنك فقط أن تأخذ وقتك في التفكير ".
شاهدت كلير تغادر الغرفة لتذهب لتحضير الشاي قبل أن أجلس مقابلها ونظرت إلى أسفل ، "شكرًا جزيلاً لك."
"وحتى مع ذلك..."
نظر كلود في أرجاء الغرفة وتنهد ، لذا أملت رأسي متسائلاً ما هو الخطأ.
"الورود تتزايد تدريجيا. أليس هذا مزعجًا؟ "
فتحت عيني على مصراعيها دون قصد وكان صوتي مشوشًا.
على ما يبدو ، لم يعجبه الورود الموجودة في كل مكان في الغرفة.
تم تسليم كل هذه الورود من منزل روزنشتاين. كانت هناك مزهريات كبيرة في زاوية الغرفة ، على الرفوف ، بجانب النافذة وعلى الطاولة.
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Fiction Historiqueيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...