Ch 40 : حب كلود

206 4 0
                                    


شعرت بشعور غريب لم أستطع وصفه عندما استيقظت.

كان الأمر كما لو أن الحمولة التي كانت في مؤخرة حلقي قد أزيلت ، وكأنني فقدت شيئًا واكتسبت شيئًا أكثر أهمية في مكانه ...

لقد كان تغييرًا مفاجئًا استطعت رؤيته بوضوح.

لقد كنت شخصًا مختلفًا تمامًا اليوم عما كنت عليه بالأمس.

كانت الشمس مشرقة من خلال الستارة.

كانت الحديقة المألوفة خارج النافذة ، وكانت الأشجار والزهور والنافورة لا تزال موجودة ، وبدت أحداث الأمس وكأنها حلم.

حدثت أشياء كثيرة ...

لمست الضمادة على رقبتي ودخلت كلير الغرفة لإيقاظي.

لم تكن كلير سهلة علي على الإطلاق على الرغم من أنني قد استيقظت للتو.

كان وجهها أحمر مع الغضب وهي تلقي محاضرة أمس عن سلوكي المتهور. كانت لا تزال غاضبة عندما انتهيت من الاستعداد وتناول الإفطار.

عندما قمت بتربية زواج ديانا وجوريس منها ، ابتهجت وبكت وهي تضحك. قالت: "أنا سعيدة بزواجهما".

"الآن سيدتي يمكن أن تكون سعيدة أخيرًا دون القلق بشأن أي شخص آخر."

"هل ستكون أكثر سعادة من زواج ديانا ويوريس؟"

"نعم."

كنت أمزح عندما قلت ذلك ، لكنها سرعان ما وافقت. شعرت بالحيرة.

"كلير ، هذا ..."

"بصراحة ، أعتقد أن ديانا-سما وجوريس ماكران. لقد استغلوك ، لكنك لم تلومهم على ذلك ، وانتهى بهم الأمر مع الشخص الذي يحبونه في النهاية. لقد اعتمدوا كثيرًا على لطفك. السيد يفعل كذلك. "

قمت بتوسيع عيني على كلير التي قالت ذلك بمرح.

على ما يبدو ، لم يهدأ غضبها.

لقد غيرت فقط من كانت غاضبة منه ...

"بالطبع ، أعلم أنك لا تلومهم. لقد قبلتها فقط لأنك قلت أنك سامحتهم وسامح المعلم. أنا سعيد طالما أنك راضٍ وسعيد ... أنا آسف ، أعلم أنني وقح ، لكني أردت أن أعرف أن هناك أشخاصًا يفكرون مثلي أيضًا ".

ذهبت إلى الحديقة بمفردي بعد ذلك.

أردت أن آخذ وقتي لأنني علمت أن هذه قد تكون آخر مرة أسير فيها عبر هذه الحديقة.

مشيت على العشب القصير المقص بينما أنظر إلى الأشجار وأحواض الزهور والنافورة.

شاهدت الماء ينفث فوق النافورة ويسقط ، إنها قطرات تشبه الكريستال تتلألأ في ضوء الشمس ...

أحببت هذه النافورة المربعة لسبب ما.

حتى عندما كنت مختبئًا في غرفتي وأنا أفكر ، كنت أقف بجانب النافذة وأنظر إلى النافورة.

وردة مخصصة لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن