Ch 31 : الكرب

161 9 0
                                    


――― إذا كان من أجل اورفيوس ، للشخص الذي أحبه ، فعندئذ يمكنني فعل أي شيء.

لا يهمني إذا كان الناس يسخرون مني.

لم أهتم إذا رفضت.

لم أطلب من أي شخص أن يفهمني.

لأنني كنت أعرف أنها هزلية وحماقة.

"أحبك. أنا لا أكرهك. أحبك."

كان من غير المجدي حتى لو أغمضت عيني بشدة.

فاضت الحرارة المشتعلة من عيني وسقطت بين الفجوات.

انزلق الماء الفاتر على خدي.

على الرغم من أنني قررت أنني لن أبكي ، لم أستطع التوقف عن ذلك.

جثمت على الأرض وأخفيت وجهي بكلتا يدي.

أخفيت نفسي حتى لا يرى أورفيوس.

"أوفيليا."

علمت أن أورفيوس جلس بجواري.

رفعت يده التي مدها لتهدئني وابتعدت.

"لا تلمسني. لا تريحني. لا تغفر لي. أنا لست مؤهلا لتلقي لطفك. لقد آذيتك برغبتي الأنانية بعد أن فهمت فكرة خاطئة. لقد عذبتك.

أنا آسف. أمسك بكتفي بينما كررت اعتذاري الذي لا معنى له ، وتم سحب جسدي.

أزال يدي التي كانت تغطي وجهي ، وأصبح خديّ المبللان باردين.

"نعم ، كان الأمر مؤلمًا. كان الأمر مؤلمًا للغاية لدرجة أنني اعتقدت أن الموت سيكون أفضل ".

تمايلت المشاعر العنيفة في عينيه الزرقاوتين وفي اللحظة التي رأيتها فيها ؛ اخذ نفسي.

هل سبق أن كشف لي أورفيوس عن مشاعره مثل هذا من قبل؟

لقد كان دائمًا غير مبالٍ وبدون تعابير لذا لم أستطع معرفة ما كان يفكر فيه.

لم يُظهر لي أبدًا مثل هذه المشاعر الشديدة مثل هذه على الرغم من أنه رفع صوته من قبل.

"اعتقدت أنك ندمت على الزواج مني. اعتقدت أنك تريد حريتك لأنك لا تريد الزواج من رجل ممل بلا دم نبيل ولا قيمة له سوى وجهه ".

لم يكن بإمكاني سوى البقاء صامتًا والاستماع إليه لأنه ضغط بإصبع السبابة على شفتي عندما حاولت الاعتراض.

"تخرج من القصر ، وتتعرف على هذا العالم الواسع وتلتقي بالعديد من الأشخاص المختلفين ، لذلك كان يجب أن تدرك أن لدي سحرًا سطحيًا فقط. يلقي الجميع بأنفسهم في وجهي لأنهم ينجذبون إلى شخصيتي ومكانتي وأصولي ، لكن القليل من الناس أرادوا معرفة حقي. إنهم يعرضون أفكارهم علي ويقنعون أنفسهم أنني رائع في كل شيء ".

مزقت ابتسامة أورفيوس العابرة قلبي. لم أستطع التنفس.

"لكن أنا الحقيقي هو شخص فارغ ومعيب. أنا رجل ممل لا يهتم به أحد إذا لم يكن لدي هذا المظهر ، أو مكانة إيرل روزنشتاين أو ثروتي الهائلة. لا أحد باستثناء أبي وديانا وجوريس وإيلزي ".

وردة مخصصة لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن