Ch 22 : الخدم

158 9 0
                                    


بعد حوالي نصف شهر من التورم على وجنتي ، اختفت الكدمات الصفراء. أصبح ضوء الشمس أقوى ، وارتفعت درجة الحرارة ، ونمت المزيد من المساحات الخضراء في الحديقة.

لم تسر طريقتي في فعل الأشياء كما كان يخشى كلود أن تسير على ما يرام بشكل عام.

كان اورفيوس في حيرة من أن زوجته كانت تتبعه مثل الذبابة. كان يعبس عندما ألمس جسده ، وكان وجهه الوسيم يخيم في كل مرة يسمع فيها فضائح بذيئة وعديمة القيمة.

لا أعرف ما إذا كان يكره النساء اللواتي يغازلنه لأن جماله قد أعمتهن كما سمعت في بيت القمار ، لكنه على الأقل لم يعجبه نهج الغنج.

إذا لم أكن امرأة ، ولم أكن زوجته ، وإذا لم يتعاطف معي ، ربما يرفضني بتعبير أكثر برودة واحتقارًا ، أو يتجاهل وجودي باعتباره إذا لم أكن هناك حتى.

ومع ذلك ، لم يفعل اورفيوس ذلك.

دعوته مرارًا لتناول الشاي والمشي كما لو كنت أسخر منه ، وعلى الرغم من أنه رفض كثيرًا ، تناولت العشاء معه ، وجلست في المكتب وجعلته يسمح لي بمساعدته في العمل.

رأيته عندما خرج واندفعت بسرعة لتحيته عندما عاد. تبعته إلى غرفته وطردت الخدم الذين كانوا يحاولون مساعدته على التغيير وساعدته على تغيير نفسي.

ربما اعتقد أورفيوس بي كمصدر إزعاج.

استمرت زوجته ، التي لم يرغب في رؤيتها ، في ملاحقته ، وكانت تتدخل في أشياء لا تحتاج إليها.

"هذا يكفي ،" ربما سئم منه كثيرًا.

――― لكن هذا لا يزال غير كافٍ.

عانى أورفيوس.

كان صبورا.

ما زلت لم أفعل ما يكفي.

لا أشعر أنني أذهب بعيدًا جدًا ، وأشعر بالأسف على عقلية اورفيوس ، لكنني سأستمر في هذا التفاعل السخيف إلى الأبد حتى يرفع صوته ويتحدث عن الطلاق.

رأيت أورفيوس خارجًا للعمل عندما ذهب إلى دار البلدية وسار في الممر في الطابق الأول المؤدي إلى مكان عمل الخدم ، ثم سمعت فجأة ضحكًا لطيفًا من العدم.

جاء الضحك من المطبخ حيث تم فتح الباب ، وعندما نظرت إلى الداخل ، رأيت أربعة خدام مجتمعين معًا ويتحدثون بصخب.

اعتقدت أنهما كانا يعملان ، لكن الطاهي الكبير والخادمة الشابة فقط كانا يحركان أيديهن ، وربما كانت الفتيات الأخريات يتناولن الغداء لأنهن كن واقفات يأكلن الخبز المحشو بالحشوات.

"أعتقد أن المكان الذي تعمل فيه أختك عادي ..." كانت الخادمة الأكبر سنًا قد أنهت بالفعل غداءها ، وقد قالت هذا أثناء شرب الشاي.

"إنها لا تتطابق مع سيدتنا. لقد عملت في العديد من القصور ، وأنا أعلم أن كل نبيل أناني ويفعل ما يريد ، لكنني لم أقابل أي شخص فظيع مثلها ".

وردة مخصصة لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن