قادني أورفيوس إلى غرفتي في الطابق الثاني.كانت كلير ترتب سريري في الغرفة ، وأمالت رأسها عندما رأت أنني مع أورفيوس وصرخت على الفور عندما رأت وجنتي المتورمتين ، "سيدتي!"
تخلت عن الغطاء البطاني الذي كانت تستبدله وركضت نحوي. فحصت خديّ اللتين تضخمتا أكثر بمرور الوقت ، وصرخت ، "أنت فظيع. مروع جدا يا معلمة! كيف تضرب زوجتك ؟! "
"هاه؟"
نزلت الدموع على عينيها الكبيرتين.
علمت أن كلير قد اتهمت أورفيوس زوراً ، وسرعان ما حاولت توضيح سوء التفاهم. "أنت مخطئ ، كلير! لم يفعل ذلك! فعل شخص آخر! "
"ماذا او ما...؟! من الذي فعل ذلك ؟! لن أسامحهم. سأضربهم! "
"اهدئي ، كلير. لقد قطعت بالفعل العلاقات مع هذا الرجل. لن يتورط مع أوفيليا بعد الآن ".
"ولكن...!"
"لقد دفعه المحققون له بالفعل. صمت عندما أخبرته أنني سأعطيه نقودًا ، لكنه سيشتكي إذا حدث له شيء آخر. على فكرة..."
قال أورفيوس ، الذي نظر بيني وبين كلير المضطرب ، الذي كان يحاول تهدئتها ، "أنتما قريبان جدًا."
--- القرف.
عرق بارد يسيل على ظهري.
القرف.
لقد فعلت ذلك.
من المفترض أن أعامل الخدم بقسوة. من المفترض أن يكرهوني ، وليس من المفترض أن يكون لدي أي حلفاء في هذا القصر ... لكن هذه الصورة ستنهار بهذا المعدل.
من غير الطبيعي لخادمة شابة جادة ونقية أن تعشق الكونتيسة روزنشتاين الأنانية والمتغطرسة.
اضطررت إلى خداعه بطريقة ما ، حتى لو كانت هذه اللحظة فقط.
نظرنا أنا وكلير إلى بعضنا البعض وتبادلنا النظرات.
"قريب كفاية؟ انا وخادم؟ هذه ليست مزحة. "
نظرت إلى الأعلى بغطرسة وطويت ذراعي بغرور.
"هذه نتيجة التدريب. لقد وجهتها بصرامة لتكريسها لي بالكامل. هذه هي النتيجة. أنا لا أعامل الخدم بسخاء كما تفعل أنت. أقوم بتدريبهم على القيام بكل شيء من أجلي ... أليس كذلك ، كلير؟ أنت لا تريد تجربة شيء مؤلم لعدم الامتثال لرغباتي ، أليس كذلك؟ "
كلير تطابقني.
ارتجف كتفاها ، وعلقت رأسها لأسفل مثل جرو خائف.
وضعت يديها النحيفتين على صدرها وكأنها تتوسل المغفرة.
"أوه ، هذا لطيف. إنها كلها خائفة. لكن حسنًا ، هكذا هي. كلير ، أنت في الطريق. اخرج."
"نعم نعم."
"انتظر ، كلير."
احتجز أورفيوس كلير ، التي حاولت مغادرة الغرفة ورأسها متدلي.
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Fiction Historiqueيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...