عندما بدأ اورفيوس يناديني بـ "العسل" بدلاً من "أنت" ، غالبًا ما كان يقول هذا ، "أنت الوحيد الذي لن يتخلى عني."عندما ينتهي الفعل ، يحتضنني بشدة لدرجة أنني لا أستطيع حتى التنفس أثناء التوسل.
لقد وجدت هذا غريبا.
لا يبدو أنه سيؤثر عليه كثيرًا إذا تخليت عنه.
هل كانت تلك مجرد أشياء حلوة؟
هل همس لي بذلك ليجعلني أرغب في القيام بذلك؟
هل كان يهمس بهذه الكلمات فقط ليجعلني أشعر بتحسن؟
لا أعرف كيف شعر وهو يقول تلك الكلمات ، لكنني كنت أجبه دائمًا ، "لن أتخلى عنك."
قد يتخلى عني ، لكنني لن أتخلى عنه.
اعتقدت ذلك حقا.
دون أن أعلم أنني سأخلف ذلك الوعد.
بينما كانت لدي علاقة جيدة مع اورفيوس ، كانت لدي أيضًا علاقة جيدة مع ديانا.
في البداية ، بقيت بعيدًا عنها لأنني لم أكن أعرف كيف أتفاعل معها ، لكن ديانا تحدثت معي بنشاط.
بفضل ذلك ، تناولنا الشاي عدة مرات في الأسبوع ، وقمنا بزيارة غرف بعضنا البعض. في بعض الأحيان ، كنت آخذ يدها ، وكنا نتجول في الحديقة.
لم يكن الخدم يبدون سعداء للغاية ، ربما لأنهم اعتقدوا أنني سأؤذيها ، لكن ديانا ابتسمت بفرح.
الأهم من ذلك ، كان أورفيوس سعيدًا عندما تحدثت معه عن هذا الأمر.
كان دائمًا يغمض عينيه باعتزاز كلما تحدثت عن ديانا بالتفصيل.
أحببت هذا التعبير عليه ، لذلك التقيت بديانا أكثر.
ديانا امرأة ساحرة.
إنها مشرقة مثل عباد الشمس.
إنها امرأة كريمة تعاملت مع الشخص الذي سرق حبيبها مثل أي شخص آخر. كانت تخبرني بقصص مضحكة وتجعلني أضحك. في بعض الأحيان ، كانت تقدم لي النصيحة كما لو كانت تتوسط بيني وبين أورفيوس.
كانت على علم بجهودي وأحيانًا تشكرني على عملي الشاق.
"هذا ليس مكاني لأقول هذا ، لكن أورفي لن يقول ذلك ، لذلك سأقوله مكانه. أوفيليا ، أعتقد أنك تبلي بلاءً حسناً. لذا ، لا تطرف. أنا قلق من أنك قد تنهار من العمل الشاق ".
شعرت وكأن دموعي ستسقط في كل مرة يتم إخباري بشيء ما.
لماذا هذا الشخص لطيف جدا؟
على الرغم من أنني سرقت حبيبة هذا الشخص.
على الرغم من أنني سلبتها من مستقبلها السعيد.
لماذا تبتسم هكذا؟
من المحتمل أن تستمع إلي.
في بعض الأحيان ، تقول ديانا أيضًا: "كل ما عليك فعله هو البقاء بجانب أورفيوس. هذا كل ما عليك القيام به. لا تحتاج إلى فعل أي شيء آخر. أنا متأكد من أن أورفيوس يفكر بنفس الطريقة ".
أنت تقرأ
وردة مخصصة لك
Historical Fictionيمكنك أن تنظر إلي بازدراء وترفضني. أنا لا أطلب منك أن تفهمني. --- هذا حبي." الكونتيسة روزنشتاين مكروهة لكونها امرأة أنانية ومستبدة. لكن هذا كان كل ما قامت به حتى يتمكن زوجها من الحب بحرية للشخص الذي يحبه ويقضي الوقت مع حبيبته. الحالة : مكتملة عدد...