تَــتَــخَـــبَــطُـ الْــنَــفْـــسُ بَــيــنَ
مَـــاْ تُــرِيْـــدُ فِــعــلَـــهُ
و مَــا يَــجِــبُ عَــلَـيْـهَـا فِـعْـــلَــه
اقفل الخط ليعيد الهاتف ليتفاجؤا بطرق على باب الغرفة و دخول آيزك و من ورائه ثلاثة من الشرطة
ليستأذن آيزك من الحميع "اعتذر عن هذا التدخل الوقح و لكن مع كل احترامي اصابات المريض ايدان اجمعنا انا و زملائي على انها اعتداء و قد كاد يودي بحياة الضحية و قد قوبل هذا الاعتداء بالاهمال لذلك قررنا الاتصال بالشرطة "
تقدم احد الضباط ببطئ ناحيتهم ليردف
"يجب اعتقال منفذ الاعتداء خاصة و ان الضحية قاصر و القانون يمنع منعاً باتا الاعتداء على القُصر لذلك نحن نحتاج ان نعرف من هو المعتدي و نحقق في هذه الحادثة فحالة الفتى لا تقبل تجاهلاً" .
لم يستقبلوا رداً من ادريان و ايما ليتقدم جيمس ناحيتهم تحت صدمة آلن كون افعاله الطائشة وصلت لحد التحقيق و الشرطة .
"اعتذر منكم و بكامل احترامي و لكن هذه مشاكل عائلية " كان جيمس من اردف محاورا اياهم
رفع طرف فم احد الثلاثة ليردف بسخرية
"مشاكل عائلية ؟ فلتنظر مرة اخرى للممد هناك و اعد التفكير في كلامك ان حالته هذه نتيجة تعدٍ و استهدافٌ صريح لحياته و ليست مجرد نتيجة مشاكل عائلية معهودة لذلك فلتقولوا اسم المعتدي او سنقوم بإتباع اجراءات اخرى " ."و لكن نح ..."
"انه انا "
نظر جيمس و دانيال ناحية آلن الذي نطق بتلك الكلمات بتفاجئ فهو قد اعترف عن نفسه للتو ."آلن ما ..."
"نعم انه انا ... انا من قمت بحبسه فالمستودع لخمسة ايام متتالية وسط الثلوج و انا من صببت جام غضبي و هيجاني على جسده " .نظر له الضابط بتفكير ليردف " و بماذا تشرحون مسألة الاهمال الذي نراه ؟ كيف بقي خمس ايام في العراء بدون ان يتدخل اي احد منكم "
تقدم منه آلن ليظيف بنبرة خافتة " لقد كذبت عليهم و قلت لهم انني اصطحبته معي في رحلة خارج المدينة التي نحن فيها لذلك قاموا بتصديقي و بينما هم يضنون انه معي هو كان في المستودع و انا كنت في الرحلة " .
نظر الضابط ناحية ادريان الذي لم يرفع رأسه من على يده ليحاوره
" الديك اي تعليق على كلام ابنك سيد ادريان فيچانڤيليا ؟ كلام ابنك اعتراف واضح و سينجر عنه اعتقال فوري له "لم يكن لادريان القوة للتكلم اكثر لكنه اردف بصوت خافت " هو يقول الحقيقة ".
تقدم الضابط ناحية آلن بوجهٍ جامد مقيدا يديه
"آلن فيچانڤيليا انت رهن الاعتقال بتهمة الاعتداء الجسدي على قاصر ".
تبعثرت عينا ايما بين الشرطة و بين اولادها و زوجها الذين التزموا الصمت ليحترق قلبها اكثر بين لهيب اعتقال ابنها امامها و لهيب تعلق ابنها الاخر بين الحياة و الموت لتقرر التزام الصمت كحال الاخرين بينما تشاهد آلن ينقاد وراء الشرطة بدون اي مقاومة بعد ان اعطى هاتفه و اشيائه الخاصة لجيمس فهو يعلم انها ستصادر منه في السجن المؤقت .
أنت تقرأ
مُـذَكَـرةُ ديـسَمـبِـر
Spiritual﴿حِـيْــنَـمَـا يُـلـاَمُ الـضَـحِـية ﴾ بعد أربعة عشر سنة من الحرمان ... هل تراه ينتشل من الجحيم الذي قيده وتنعم روحه المنهكة بذلك الدفء ؟ أم أنه سيتجرع أضعاف معاناته بعد أن بزغ فجر الأمـل لتنقلب حياته سواداً مرة أخــرى ؟ ...