هُـنَــالِـكَـ نِـيـــرانْ تَـخْــمُـدُ بِـوَاسِــطَـةِ
شَـيءٍ خَاصـ أَحــيَانَــاً...
بِــرُؤيــةِ عَــزِيــزٍ مَــثَـــــــلَــاً .توقف للحظات محاولاً إستوعاب ما قاله جيمس لتوه ' صديقك في السجن ٫ إيدان في غيبوبة '
كان أكثر شيء يقلقه عندما قال له آلن أنه ترك إيدان مصابا في المستودع هو ان يكبر الامر و يفقدوا السيطرة و قد حدث ذلك بالفعل ، الامر وصل لحد الشرطة و اوليفر حالما عاد من الرحلة و وكانت الثلوج اول شيء لاحظه عرف أن حال إيدان لن تكون بخير أيضا ، عرف أن بقاء شخص في هذا الطقس مضر للغاية فما أدراك بشخص مصاب ، مصاب بواسطة آلن ، و هو يعرف صديقه جيداً حين يفقد أعصابه .كان اول شيء خطر بباله هو أن يتفقد حال صديقه فغير ملابس المنزل بسرعة و نزل من السلالم التي توجهه لصالة المنزل لتستوقفه والدته جاين حالما لمحته يخطو مسرعاً للخروج ليتمالك القلق قلبها
" أوليفر عزيزي ! ألى أين أنت ذاهب بهذه السرعة ؟" .
وقف فينيس وراء والدته و التي تقدمت لاوليفر محاولتاً الاستفسار عنه فالقلق قد تمالكها من سرعته بينما أوليفر وزع نظراته بين فينيس و جاين بشيء من القلق ليقرر إخبارها عما حدث لعلها تجد حلاً لضميره الذي يؤنبه لترك آلن يتمادى لهذا الحد فحتى لو كان لآلن أسباب فكل هذا خارج نطاق السيطرة ."آلن "
"مابه آلن هل هو بخير !"
صمت قليلا فقلق والدته جعلها تقاطعه بعد أن حاول إخراج ما حدث بصعوبة "آلن في الحجز عند مخفر الشرطة ""الشرطة !"
تقدم منه فينيس بترو ليسأله بإستغراب تام
"و لما الشرطة ؟ مالذي فعله ؟"
تنهد أوليفر بتعب ليردف " لقد إعتدى بالضرب على أخاه الاصغر ، إيدان ، و حالة إيدان كانت خطيرة لدرجة دخوله في غيبوبة "وضعت جاين يدها على فمها بدون أن تشعر فما سمعته صدمها فكيف لأخ أن يعتدي على أخاه لدرجة دخوله في غيبوبة و سماع التفاصيل زادها صدمة .
" و لكن آلن كان معك في الرحلة و أنت عدت صبيحة هذا اليوم فقط فمتى حصل كل هذا ؟"" حصل هذا قبل ذهابنا ، لقد أوسعه ضرباً و أقفل عليه في مستودع منزلهم ... كما أخبرني "
خرج صوت جاين بخفوت و هي تستفسر
"لا تقل لي أنه تركه طوال الأيام الفائتة التي قضيتموها خارج المدينة مرميا خارج المنزل في هذا السقيع ! مابال هذا الفتى ! يرسل فينيس للتنمر على أخاه و يوسعه ضربا الان هل هو مجنون !""لقد كان يكرهه لأنه إبن والده الغير شرعي من إمرأة أخرى "
"و ما ذنب الفتى إن كان والده معتوها لم يستطع تمالك نفسه من لمس إمرأة أخرى عدى زوجته ! هل هو من طلب منه أن يجعله يأتي لهذا العالم كفتى غير شرعي؟".
أنت تقرأ
مُـذَكَـرةُ ديـسَمـبِـر
Spiritual﴿حِـيْــنَـمَـا يُـلـاَمُ الـضَـحِـية ﴾ بعد أربعة عشر سنة من الحرمان ... هل تراه ينتشل من الجحيم الذي قيده وتنعم روحه المنهكة بذلك الدفء ؟ أم أنه سيتجرع أضعاف معاناته بعد أن بزغ فجر الأمـل لتنقلب حياته سواداً مرة أخــرى ؟ ...