Part 25

119 69 69
                                    

عندما وصل كل من هانا و جيمين إلى موقع وقوف نامجون و يونا على الجسر، توقفت الأولى لتخبر الآخر أنه بإمكانه ترك خصرها لأنها صارت تستطيع السير وحدها فلبى طلبها ثم استأنف أربعتهم السير مرة أخرى ..

بعد مدة من سيرهم استطاعوا فيها أن يقطعوا تقريبا نصف المسافة الفاصلة بين حافتي الخندق، استشعرت يوي الجالسة على كتف يونا وجود طاقة غريبة تحيط بهم، فحركت أذنيها الطويلتين تحاول التقاط أي صوت مثير للريبة كونها تمتاز بحاسة سمع قوية فتمكنت من سماع صوت دخيل ناتج عن خطوات شخص أو شيء ما على الثلوج المتساقطة، لذا نهضت من على كتف يونا تطير في الهواء كي تفحص المحيط حولهم لعلها تعلم مصدر ذلك الصوت ..

نظرت لها يونا باستغراب، فتصرفاتها الغريبة قد لفتت انتباهها، لتقوم بسؤالها بينما مازالت مستمرة في السير.

"ما الأمر يوي؟ كأنك تبحثين عن شيء ما؟"

نظرت لها يوي بتعابير قلقة و متوترة قبل إجابتها.

"أستشعر وجود طاقة لوحوش في هذه المنطقة."

قطبت الأخرى حاجبيها لتناظرها بملامح يعلوها الجد هذه المرة ثم طرحت عليها سؤالا آخر.

"حقا؟ أين هم الآن؟"

نفت يوي برأسها دليلا على عدم معرفتها فعضت الأخرى شفتها السفلى لشعورها بالتوتر فهم في موقف حرج فعلا و يجب عليهم التصرف بذكاء و حذر حتى يخرجوا منه بأقل الخسائر، غرقت يونا داخل أفكارها تضع احتمالات لمكان تواجدهم حتى تضع خطة مناسبة لإنقاذ حياتهم، لكنها شهقت بتفاجئ مستفيقة من شرودها عندما حلق يونغي في اتجاهها حتى أصبح أمام وجهها ثم نبس محدثا إياها.

"توجد مجموعة من الوحوش عند بداية الجسر، فقد استشعرت طاقتهم أيضا و استطعت تحديد موقعهم عن طريق شم رائحتهم."

أومأت يونا برأسها دلالة على فهمها، ثم توقفت عن السير لتستدير بجذعها العلوي تتفحص المحيط خلفها بحدقتيها تحديدا بداية الجسر، فتوقف نامجون أيضا يناظرها بتعجب ليقوم باستفسارها عن سبب توقفها.

"لما توقفت يونا؟ هل كل شيء بخير؟"

لكنه لم يتلقى أي جواب منها سوى الصمت، لاحظ أنها تنظر لما خلفهم فقام بتتبع مجرى بصرها بحدقتيه، حتى انتبه لهانا و جيمين الذان مازالا متأخرين عنهما بسبب خطوات هانا البطيئة، ففهم نامجون أنها لربما تنتظرهما، لكن عندما أعاد بصره تجاهها وجد أنها قد حملت قوسها بينما تصوب بسهمها تجاه بداية الجسر، ليدرك سريعا أن يوي و يونغي قد استشعرا وجود وحوش هناك و قاما بإعلامها، لذلك تنحى قليلا عن طريقها ليفسح لها المجال للرؤية بوضوح و التصويب بدقة أكبر ..

Monster Game Online season 1Où les histoires vivent. Découvrez maintenant