Part 13

196 126 172
                                    

"حسنا، يبدو أن هذا المكان صالح لنبيت فيه هذه الليلة."

نبس بها نامجون بعد توقفه عن السير عند عثوره على مكان صالح للمبيت قريب من ضفة النهر، فتوقف رفاقه أيضا ليجلسوا على الأرض يستعيدون أنفاسهم المسلوبة من كثرة السير ..

التفتت نامجون بجسده تجاه رفاقه ليقهقه في سره على أشكالهم المتعبة قبل أن يكلمهم.

"إذن، أنا سأذهب لجمع بعض الحطب لإشعال النار، بينما جيمين سيصطاد بعض السمك .. يوي، أ تستطيعين معالجة إصابة هانا؟"

"نعم، أستطيع."

أجابته يوي عندما وجه حديثه الأخير لها، فهمهم الآخر بحسنا ثم استدار صوب الغابة من أجل جمع الحطب كما أخبرهم، لكنه عاد مرة اخرى بعد أن ناداه جيمين.

"نامجون-سنباي، هل تستطيع إعارتي رمحك من أجل الصيد؟ فكما تعلم ليس لدي أدوات صيد."

"بالطبع."

وافق الأكبر على طلب صديقه ليقوم بإعارة رمحه له ثم استدار قاصدا الغابة، لكنه خطف نظرة سريعة ليونا التي كان كل تركيزها على صديقتها بسبب قلقها عليها، فانتبه جيمين لذلك ليبتسم بخبث بينما في رأسه ألف سؤال يود طرحه على صديقه عندما يعود ..

من جهة اخرى، كانت يونا تساعد يوي على معالجة إصابات هانا، فقد طلبت منها الصغيرة نزع حذاء صديقتها و تنظيف جرح كتفها الأيمن من الدماء حتى تعالج كلتا الإصابتين ..

عندما انتهت يوي من علاج إصابات هانا، وضعت يونا يديها على يدي هذه الأخيرة لتسألها حتى تطمئن على حالها.

"هل تشعرين بتحسن الآن، هانا؟"

"نعم، لم أعد أشعر بأي ألم لقد شفيت الإصابتين تماما و هذا بفضلك يوي-تشان، شكرا لك."

أجابتها هانا بينما ترسم ابتسامة دافئة على محياها حتى تقوم ببث الطمأنينة في قلب صديقتها ثم قامت بشكر يوي في آخر كلامها بنبرة تملؤها الامتنان، فرسمت المعنية ابتسامة واسعة قبل أن ترد عليها.

"على الرحب و-"

لكن قاطع حديثها صوت صادر من معدتها دال على شعورها بالجوع، فضحكت بتوتر واضعتا كلتا يديها على بطنها لتنبس.

"يبدو أنني استهلكت الكثير من طاقتي لعلاج هانا-سان."

"ما هذا يوي، ألا تشعرين بالخجل من-"

نطق يونغي بنبرة خبيثة حتى يقوم بإغاظة أخته الصغيرة، لكن وقف الحظ ضده هذه المرة فقد أصدرت معدته أيضا صوتا بسبب شعوره بالجوع، مما قاطعه عن إكمال حديثه بينما يشعر بالإحراج، عبست ملامحه قليلا قبل أن يشيح بوجهه بعيدا مغمضا عينيه بانزعاج مع وجود احمرار ملحوظ في خديه، جاعلا البقية يبدأ بالضحك فقد بدا شكله لطيفا جدا ..

Monster Game Online season 1Où les histoires vivent. Découvrez maintenant