كيفني و أنا مدلعتكم تحديثات 😉
ثلاث بارتات في نفس الأسبوع واو لازم أصفق لنفسي لأن عمرها ما صارت
بس ما تعتادوا على ذا الدلع لأني قريبا راح أسحب سحبة بنت الكلب عشان خلاص اليوم هو آخر يوم في العطلة :)المهم راح أخليكم مع البارت
Enjoy 😊💜
**********************"و أخيرا إنتهينا من التنظيف، لا أستطيع الشعور بجسدي."
نبس جيمين جالسا على الأرض يزفر أنفاسه بتعب بعدما انتهوا من التنظيف أخيرا يشعر بأن كل إنش من جسده يصرخ مطالبا للراحة بالراحة كونهم بذلوا جهدا كبيرا حتى ينتهوا بسرعة، تقدم نامجون نحوه ليرد عليه بنبرة متذمرة بعدما شاركه الجلوس.
"معك حق، لقد تم إعطاؤنا،نحن الفتيان، المهمة الأصعب؛ حمل المعدات و الأثاث الثقيل، بينما الفتيات اكتفين بغسل الأواني و كنس الأرضية .. هذا ليس عدلا، أشعر أن ظهري قد كسر."
من يستطيع لومه، فعندما وافق التلاميذ على المساعدة في تنظيف المكان، تم تقسيم المهام كالآتي؛ مهمة الفتيات هي غسل الأواني المستعملة للطبخ بالإضافة إلى كنس الأرضية، أما الفتيان فكان يجب عليهم حمل الصناديق التي تحتوي على المعدات الخاصة بالطبخ بالإضافة إلى الطاولات ثم نقلها إلى داخل بناء المدرسة ..
رسم جيمين ملامح باكية على وجهه يمسح دموعه الوهمية بينما يومئ برأسه موافقا كلام نامجون ثم تنهد بأسى على حالهم، لكنه انتفض فزعا عندما تم رمي قارورة مياه تجاه صديقه لتصيب رأسه ثم تبعها صوت يونا التي حادثته بنبرة حادة.
"خذ قارورة المياه و كفاك تذمرا كالعجائز، ثم من قال لك أن المهمة التي كلفنا بها سهلة؟!"
حمل نامجون القارورة التي رمتها له بعدما سقطت على الأرض، ثم رفع رأسه يرمق الأخرى بنظرة حادة بينما يمسد جبهته بيده محاولا التخفيف من الألم الناتج عن اصطدام قارورة الماء بها، ثم أجابها بنبرة حانقة.
"يونا! أ ستكون نهاية العالم مثلا لو قدمتي لي قارورة الماء لأمسكها بدلا من أن ترميها علي بهذا الشكل؟"
شابكت المعنية ذراعيها أمام صدرها ثم مدت لسانها له كي تستفزه أكثر قبل أن ترسم ابتسامة ساخرة على محياها بينما تجيبه.
"ليس ذنبي أن ردة فعلك بطيئة."
صك نامجون على أسنانه حتى برز فكه فقد نجحت في استفزازه لكنه فضل تجاهلها حتى لا يقسم رأسها إلى نصفين عندما يبدآن بالشجار من جديد ..
فتح نامجون قارورة المياه مقربا إياها من فمه، بينما مازال يناظرها بملامح منزعجة، ليتمتم بصوت منخفض قبل أن يرتشف منها.
VOUS LISEZ
Monster Game Online season 1
Fanfictionماذا ستكون ردة فعلك إذا وجدت لعبة إلكترونية جذبت انتباهك باسمها و قواعدها، ليسيطر عليك حماسك فتقرر تجربتها، لكن في الأخير تكتشف أن حياتك معرضة للخطر في حال خسرت في أحد مستوياتها .. احذر .. فهذه Monster Game Online .. عندما يجد كل من يونا و هانا و نا...