عدتُ من العمل بإنهاك .. أجل أنا التي قالت لن أذهب و ذهبت
أبتسمتُ حالما رأيتُ نورثن أمام الفندق:" بحق الرب ألا تحرس ذلك الطويل أبدًا "
تحدثتُ بضحك حيثُ كل مرة أراه بها يكون بمفرده إبتعدتُ عنه ونظرت له:" أقسم أصبحت أشك أنك حارسه "
رفع نورثن كتفيهِ:" لقد أعطانا إجازة ليومين لذا نحنُ نحرس مداخل الفندق حتى لا يتسلل خارجًا إنهُ دائمًا يفعل ذلك. "
" هل تقول أنه يهرب منكم خلسة ؟" قلتُ وأنا أضحك بإستنكار ليرفع أصبعه :" لا أريد حرف أخر يا آنسة، تفضلي للداخل لكي أكمل مناوبتي "
أبتسمتُ بينما أتخطاه وأعبر للداخل :" حظًا سعيدًا بالمكوث بالبرد نورثن "
أدار عينيهِ يتظاهر باللامبالاة:" أيًا يكن "
ضحكتُ بشدة على فعلته لأتابع سيري وأنا أفكر
كان چيرمي ينظر لي اليوم بطريقة مريبة على غير العادة
سرعان ما وسعتُ عيناي عندما تذكرت، لقد أعطاني ملف ما منذُ فترة لأقرأه وأنا وضعته بسيارة نورثن!
كنتُ سأعود لنورثن لكني كنت منهكة لذا قررتُ البحث بسيارته بالصباح
تحركتُ بإرهاق لكن إستوقفني هاري الذي يجلس على تلك المقاعد بمدخل الفندق و أمامه كوب شاي
سرتُ ناحيته بإنهاك و رفعتُ كوب الشاي أرتشف منه
بينما رفع هو نظره لي وهو عاقد حاجبيه سرعان ما رسم إبتسامة ولمعت عينيه
" مساء الخير " تمتمتُ بنبرة مرهقة بينما ألقي بنفسي على الكرسي الذي أمامه
" دعيني أحذر، يوم مرهق ؟"
أومأتُ برأسي و أعدتُ إمساك الكوب :" مليء بالهراء، لما تمنع حراسك من حولك؟ "
" فقط لا داعي لحراستهم لي الآن، إنني أقرأ لن يهاجمني الكتاب "
رفعتُ حاجبي بينما أقترب منه أرى الكتاب بيده" هذا سيء، ألم تكن تكره القراءة ؟"
رفع حاجبه :" هناك بعض حالات الإستثناء، هل هذه معلومة أخرى من المقابلات التلفزيونية؟ "
أوماتُ برأسي :" بصراحة إنها معلومة من شيء خاص بالواتباد لا يمكنني الشرح الآن "
" وما هو الواتباد " أبتمستُ بينما أرتشف من الكوب :" إنه شيء رائع و مليء بالروايات و القصص النظيفة المذهلة عزيزي "
رفع حاجبه ليسحب من يدي الكوب :" وما الذي أفعله أنا به ؟ "
أشرتُ بيدي بينما أدير عيناي:" لنقل فقط أن نصف تلك الروايات و القصص بالتطبيق عنك "
علق الكوب بالهواء لثانية و أندهش قبل أن يقول وهو يشير بأصبعه:" لن أعلق على هذا "
ضحكتُ بخفة لأهز رأسي بعدها :" هناك شخص كان من المفترض أن يطمئن علي بالأمس "
أنت تقرأ
Aurora 'Arabic' H.S
Short StoryThu, 26 May 22 8:02 PM - كان الجميع يعرفه ، لكن لم يكن أحد يعرفني. ورغم كونه مُصر على معرفة أسمي أردتُ إستغلال ذلك وملأ عقلُه بي. لذا هو أطلق علي ديانا ، وأنا أطلقتُ عليهِ أورورا. - القاعدة الأولى. كل ما هو ممنوع ، مرغُوب . Thu, 13 Apr 23 12:30...