💓
______
كانت الشمس قد غربت للتو، وألقى الليل بستارة سوداء على العالم ، انارت المصابيح الشوارع ، وجعل المارة تلك الزقاق تعج بالضجيج والحيوية ، الأمر الذي تمكن من التخلص من ذلك السكون المرعب الذي غالبا ما أحب فرض نفسه في منتصف الليل .تحت تلك السماء السوداء مشى شاب يرتدي معطفا أسود ويضع يديه في جيب المعطف، رفع رأسه إلى أعلى ونظر إلى ضباب أنفاسه تحت نور المصباح .
فجأة شعر بنظرة حاقدة و حادة عليه ، نظر خلفه وأخد يتفحص الأزقة المظلمة خلفه ، لفت انتباهه شيء يلمع من بعيد ، لكن قبل أن يبدي أي ردة فعل ، تلقى رصاصة في صدره ،
شعر كما لو أن العالم قد توقف فجأة ، شعر بوخز خفيف في صدره لكنه اختفى كما جاء ، حتى عندما سقط على الأرض لم يشعر سوى بالسكون والهدوء ،
كان غارقاً في الدماء ، لكن بالنسبة له ، بدا الامر كما لو أنه مستلقي في حوض استحمام دافئ ، شعر وكأن الدم الحار كان يمسح تعبه شيئا فشيئا ، شعر براحة ليس لها مثيل .
لكن العالم حوله مقلوبا رأسا على عقب ، كان بعض الناس يصرخون ويبكون من الخوف والرعب ، وكان البعض الآخر يصرخ طلبا للاتصال بالاسعاف ،
اجتذبت صرخة "جريمة قتل " ، المزيد والمزيد من الناس وارتفع صوتهم أكثر وأكثر ،صوت سيارات الشرطة و سيارات الإسعاف وبكاء الأطفال وحديث الناس العالي .
لكن بالنسبة له كان يشعر فقط أن هذه الأصوات كانت بعيدة جدا ، كما لو كان في بئر عميق ، كل تلك الأصوات بدت له كتهويدة تسحبه شيئا فشيئا إلى نوم عميق ، إلى نوم وراحة أبديين .
فقذ وعيه ببطأ وغرق في بحر الظلام .
لكن فجأة ، شعر كأن شيئا يسحبه، فتح عينيه ووجد أن كل شيء كان يحيط به ابيض اللون ، كما لو كان يطفو في الفراغ ،
كان الأمر اثيريا وساحرا جدا ، نظر حوله و فكر فجأة في حلم طفولته ، كان يتمنى أن يقف فوق الغيوم ويطير وسط السحب.
غطى تايهيونغ وجهه وضحك بخفة : " بالتأكيد لا شك في انني ميت الان ".
ثم رفع رأسه إلى أعلى ونظر مجددا حوله وتنهد قائلا : " إذن هكذا يبدو عالم الاموات ؟ " .
" بالتأكيد لا ".
تفاجأ تايهيونغ من الصوت، لطالما كان حدسه قويا ، أيا كان من حوله سيشعر بيه ، حتى لو كانت قطة كان ليشعر بها ، لكن بدا هذا الصوت قريبا جدا منه وبشكل مفاجئ لم يشعر بوجوده أبدا ! .
أخد يبحث حوله مجددا ، لكن الصوت قاطعه :"لا داعي للبحث ، أنت تستطيع سماعي فقط ، ولن تتمكن من رؤيتي ".
" إذن من أنت ؟ وما هذا المكان ؟ " سأل تايهيونغ بيقضة.
تنهد الصوت وأجاب :" لا داعي لأن تحترس مني إلى هذه الدرجة ، لقد كنت أنا من قام بإنقاذك ، و لقد كنت على بعد خطوة واحدة من الموت ، لكنني تمكنت من سحب روحك إلى هنا قبل فوات الأوان ، وهذا المكان هو مساحتي " .
أنت تقرأ
السّرمدي || taekook +18
Fanfiction[ قصة العالم الأول مكتملة للقراءة ] "السرمدي " هو ما ليس له بداية وليس له نهاية ولا يتأثر بالزمكان. كذلك حبنا .. لم نعرف متى وقعنا في حب بعضنا البعض .. لكن ما نعرفه هو أن حبنا لن تكون له نهاية . أحببتك بمرات و أشكال لا حصر لها .. حياة بعد حياة ، ع...