مقابلة غير متوقعة

1.9K 201 40
                                    













دخلت تلك الجميلة الشركة تركض في حالة فوضى و دخلت المصعد بسرعة و ضغطت على الزر نحو طابق عملها و حين فتح المصعد تجنبت باقي الموظفين و نظرت من حولها و كأنها تبحث عن شيء ما او بالادق احد ما و حين لاحظت صديقتها في العمل ركضت نحوها و بسرعة و توقفت امامها تلهث و تحاول جمع شتات نفسها مما جعل صديقتها تنظر اليها بقلق و حيرة و حملت اغراض الاخرة عنها لكي تساعدها قليلا

...:ما الامر؟لمذا انتي في حالة فوضى و ايضا ليست من عاداتك التاخر عن العمل!هل حدث شيء ما؟!

...: قصة طويلة لقد كان هناك ازدحام سير و كنت في سيارة اجرة و شخص وقح من الخلف قام بالاصطدام في سيارة الاجرة من الخلف بخفة و فسدت جميع اوراق عملي الاجتماع اليوم!و بقيت اتجادل معه و ركضت حتى وصلت لهنا!ساتحدث بشكل ادق لاحقا لكن قبل كل شيء...هل لاحظ المدير تاخري؟هل بدا الاجتماع؟هل خسرنا عرض تلك الشركة بسببي؟هل ساطرد؟هل المدير منزعج مني؟ارجوك إلين اجيبيني!

قالت كل هذه الكلمات في نفس واحد و القلق واضح على وجهها كأن حياتها على المحك.
تنهدت صديقتها و ابتسمت بخفة لها مطمئنة الاخرة

Elaine:على رسلك يا فتاة..لا تقلقي المدير لن يطرد احد فهذه ليست من عاداته و من حسن حظك ان الاجتماع قد أجل الأسبوع القادم و المدير مشغول الان مع اشخاص مهمين الان في مكتبه.

تنهدت تلك القلقة براحة ولكن سرعان ما تحولت تعابيرها للحيرة

...:هذا مطمئن...لكن من هؤلاء الأشخاص المهمين الذين أتو فجأة؟اليس من العادة ان كل ضيف مهم او مدراء شركات أخرى ان ياخذو موعد للمقابلة مع المدير؟

Elaine:بالضبط يا فتاة! أنهم مختلفون تماما عن باقي المدراء العجائز الذين يأتون ليتمو الصفقات مع شركتنا، لقد أتو صباح اليوم يسألون عن مديرنا و ذهبو لمكتبه الان، انهم ثلاثة أشخاص وسيمون حقا و متأنقون!

...:يجب ان لا تركزي كثيرا على مظاهر كل شخص يأتي لشركتنا كلهم نفس الشيء.

Elaine: انا جادة!انهم حقا وسيمون!اتمنى ان ياتو للشركة كل يوم!

تنهدت الفتاة بيأس مدركة ان صديقتها لن تتوقف عن مدحهم و قامت بترتيب الاوراق على مكتبها بهدوء

Elaine: بالمناسبة السكرتيرة خرجت بسبب امر طارئ في الوقت الحالي و طلب مني المدير ان اخبرك ان تعد القهوة للضيوف بما ان السكرتيرة ليست هنا و انتي تعلمين ان المدير يعتمد عليك دائما فانتي افضل موظفة مجتهدة في عملها هنا.

~•||تحت تهديد||•~{under threat}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن