Spring Day| BTS.
"عزيزي طفلَ القمر؛ مساءً جميلًا، وصباحًا مستنيرًا أيًّا ما كانَ الوقتُ الذي ستصلكَ رسالتي تِلك.
كيفَ هو حالُكَ؟
اشتقتكَ..
لو تكفي تلكَ لتعبّر فكفى؛ وفي حالِ لَم توفّي فدعني أسقيكَ مِن كأس عذاب عامٍ كالدهر طويل الأمد مِن غيابكَ.اشتقتكَ كثيرًا نامجون، كتابتها هكذا تؤلمني وللغاية! لأنّ النهار بدون مبسمكَ يلوحُ لي أصبحَ غائمًا في أشد نهارات الصيف حرارةً.
تسطع الشمس ليحُلّ الدفء على الجميع، لكنّ..لماذا يُبقي خافقي على برودته؟أتدري لماذا دعوتكَ طفلَ القمر؟
إنّ القمر يُذكّرني بكَ..
بتحديقاتكَ المطوّلة فيه حتّى ما عدت أتبيّن ألمعتُ عينيكَ تلكَ لضوئه أم لدموعٍ تحبسها مُثقلًا.يُذكّرني القمر بكَ..
ببسمتكَ وغمزةٍ غائرة في وجنتكَ تشابه القمرَ حلاوةً، وهلاليةِ عينيكَ تزورني كلما تحوّل هو هلالًا جميلا.يُذكّرني هو بكَ في وحدته، كيفَ يشعّ عاكسًا ضوءَ غيره؛ أمّا هو بذاته عاتمٌ غالبيةَ الوقت على أحد جوانبه الخفيّةَ عن الناظريْن. أبدًا لَم يتمعّن المُحدّقون كفايةً علّهم يتبينون حقيقة جانبه الذي يُحجبُ.
ويُذكرني القمرُ بنا؛ بعهد القمر.
كيف لنا هذا؟ اختيار الألم على الراحة؟ عذابُ الفرقة وانقطاع الاتصال؟نامجون،
هَل لازلتَ تذكُر عهدنا؟ هَل لازلت تذكرني؟
أنا..
ساكورا تاكاهيشي مَن تلاقيتَ على جانب طريق طوكيو باكيةً؛ هي مَن مدتتّ لها يدكَ مُعينًا.ثُمّ رحلت..
مختارًا الألمَ على صُحبتي!لستُ ألومكَ؛ أتفهّمكَ هذا أكيد.
أنا فقط خائفة نامجون..
ما أحياني كانَ ذِكراكَ العطرة، قراءة رسائلكَ مرارًا وتكرارًا، تأمّل محياكَ في صورٍ اختلستها لكَ، صوتكَ الرنان في هاتفي.ماذا لو نسيتني أنتَ؟
عهدتكَ أنْ أخطّ ورقةً كتلكَ في حين سنحت لي الفرصةُ يومًا حتّى آتيكَ سيول مستقرةً ولستُ بمتنقّلةٍ عابرة!فعلتَ المثل أذكر هذا، ومرّ العام وجاء تشرين -اكتوبر- ومِنكَ لم أتلقّى حرفًا.
أخشى خسارتكَ نامجون
لو تستبدلني بغيري، أنْ تغنيكَ الحياة عنّي؛ تزور أصدقائكَ وعائلتكَ، تتبادل أطراف الحديثِ مع زملائكَ في عملكَ، ويسرق انتباهكَ غيري..تنساني وتغدو في حياتكَ مرتاحَ البالِ متبلّدًا؛ خلفكَ أنا وحيدةٌ أبعدُ عنكَ يا وطني.
عزيزي يا طفلَ القمر؛ مساءً قاتمًا حزينًا يخلوا مِن عبقكَ يغلّفني، وصباحًا غائمًا تغيب عنه بسمتكَ تُنيره.
أتذكرني؟
إنها أنا ساكورا تاكاهيشي".
أنت تقرأ
《3》 طوكيو || كيم نامجون. ✔
Fanfictionالوحدةُ ستقتلك ببطء، لكن ماذا إن التقيت بأحدٍ يصبح لكَ الصديق والحبيب والعائلة؟ أستجازفُ وتترك الكُلّ خلفك لتبقى حيثُ هو؟ أم ستتركه يمُر مرور الكرام مختارًا الألم على صحبته.. كيم نامجون. ساكورا تاكاهيشي. التصنيف: قصة قصيرة، رومانسي. -قصة قصيرة دافئة...