|-أصدقاء.

187 29 50
                                    

I Wanna Be Yours| Arctic Monkeys.

-قامَت Sakura Takahashi بقبولِ طلبّ الصداقة الذي أرسلت-

ظهرَ الإشعار لنامجون مصدرًا صوتًا قد جذب انتباهه عمّا يتناول كفطورهِ، فابتهجَت أساريره سريعًا وأشرقت معالمه ببسمةٍ خافتة تشكّلت على محياه.

"ما بالكَ تبتسمُ فُجَاءَةً؟ أحصلتَ على حبيبة في زيارتنا ها هُنا؟" لَم يتدارك نامجون لماذا قد تعمّد يونغي إغاظته في بدايةِ الصباح، لكن فضّلَ النفي سريعًا ينفض الانزعاج عنه.

"صديقة". أجابه بابتسامة واسعة ينقر على زر المراسلة.

"في أحلامك، هذه ليست ردة فعلٍ مناسبة على صديقة". ابتسم حتى ظهرت أسنانة يترك الذي تجاهل حديثه ينظر للوحة المفاتيح بتوتر.

مالذي ينوي كتابته؟ مرحبًا فحسب؟ أهذا لا بأس به؟ لماذا يفكر بهذا كثيرًا هذه مجرد رسالة بحق!

Kim Namjoon:

-مرحبًا ساكورا:)

-أبهجني قبولك لطلب الصداقة للغاية؛ ظننت أنَّ لقائنا سيكون الأول والأخير.

Sakura Takahishi:

-ظننت هذا سيكونُ فظًّا مني..

-أعني عدم قبول طلبك بعد كلّ المصاعب التي مررت بها لتعيد مذكّرتي وهكذا.

Kim Namjoon:

-هذا فقط؟

-حسنًا، سررتُ بهذا عمومًا^^.

عبست ملامحه يتخلى عَن هاتفه يُلقيه بعنفٍ درامية نحوَ الطاولة، ثُمّ قضم بعنفٍ مِن شطيرة الجبن بين أنامله.

يريد لو يصيرُ صديقها ما بالُها لا تعطيه مجالًا!

Sakura Takahishi:
-نامجون..

-أتريد أن نصبح أصدقاء؟

أرسلت بترددٍ لتلقي بهاتفها بعيدًا تضع وجهها في الوسادة شاعرة بالخجل الشديد؛ ما بداية المراهقين تلك؟! لماذا فجأة يجتاحها ألف شعور؟ إلى أين يختفي تبلد المشاعر حين تحتاجه..؟

Kim Namjoon:
-أودّ ذلك أيضًا.

عادت الابتسامة تنمو على وجهه يجيبها كأنّما نسيَ أيّ مشاعر مزعجة خالجته، ثُمّ خرج ليجلس مع أصدقائه الستة يدندن بشيءِ مبتهجًا.

"انظروا إليه، نامجون هل تم التغزل بك اليوم أو شيء؟" غمزَ له يونغي بينما ضحك أغلبهم على معالم نامجون المُكفهرة.

"هيونغ! أتركني وشأني من فضلك أنا أعيش أحد لحظاتي السعيدة، كما لماذا تغيظني؟!". عبس في وجهه يجلس على الكرسي جواره وأمسك الكتاب الذي قرر قراءته مسبقًا لا يودّ الاستماع 'لطفولية' الهيونغ خاصته.

أمَّا يونغي قرّر أن يصمت ويتركه وشأنه الآن، بالطبع هو لا ينوي تركه كثيرًا متأكدٌ أنَّه سيغيظه مرة أخرى؛ يحب رؤية معالمه المنزعجة ثم ابتسامته المبتهجة فورما يعطيه وجبة خفيفة ما كاعتذار.

في الجانب الآخر كانت ساكورا تقوم بركل قدميها في الهواء لا تعرف كيف ولماذا ومتى وصل الوضع لهذا الحد بسبب رجل كوري يمتلك غمازاتين وابتسامة لطيفة!

لكنها سعيدة كونها أصبحت صديقته الآن..

هي أقرب لدفئه الآن.

هي أقرب لدفئه الآن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
《3》 طوكيو || كيم نامجون. ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن