Bicycle| RM.
'إذا تملّككَ الحزنُ؛ دعنا نَقُد دراجةً
لنضعَ الرياح أسفل أقدامنا
دعنا نَقُد دراجةً
وذراعينا نفردهما شاعرين بالحرّيّة'.أبصرته يقف أمام منزلها بابتسامة لطيفة تُزيّن مَحياه، مستندًا على أحد أعمدة النور ويراقبها حتّى اقتربت إليه تقف أمامه.
يكسوها الخجل والغبطة، وتخفي يديها خلف ظهرها تشابكهما سويًّا تتطلّع إليه؛ ومجددًا تعجزُ عَن حجب ابتسامتها حوله.
"تبدين جميلةً اليومَ ساكورا، توجّب علي قولُ ذلك". حدّثها بخفوتٍ، وبرأسه دنى كفايةً ليقرّب وجهه نحوَ خاصّتها "أمكنني؟" قالَ يُطالِع وجهها أيضًا، وينظر لعينيها يصنعُ تواصلًا محببًا لكلاهما؛ ثُمّ مَدّ ذراعيه قليلًا إلى نحوها، رغبةً في معانقتها.
توترت ساكورا كثيرًا وبقت تحدق به، لكن نهايةً أومأت له برفق تخفض رأسها.
الأمر أنّ..
هو نامجون! عناقٌ كهذا رغبته مذ مدّة طويلة، لكن الآن وقَد عرض عليها تغلّبها التوتر أضعافًا.ناهيكم عَن فكرة كونه استأذنها..لعناق..
شعرت به تاليًا يضُمّ جسدها إلى خاصته برفقٍ شديد، أراحت رأسها على صدره وبادلته تطوق خصره مستشعرةٌ جسده قريبًا من خاصتها.
نامجون امتلك أفضل عناق حظت به؛ شيء اشتاقت إليه هي، رغبته مِن شخصٍ مريح ويحاوطه الدفء كنامجون، جعلها هذا ترغب في ذرف بعض الدموع ولكنها قد حرصت على التماسك.
حتى وإن عادت ذكرياتها السيئة..
حتى لتعجّبها من شعور الأمان لأول مرة منذ مدة.
ربّت على ظهرها قليلًا يضع ذقنه على رأسها ثم ابتعد بعدما دام عناقهم لدقيقة يغلف يدها بين أنامل خاصته.
"لنذهب؟" شرعت تومئ له، ثُمّ سارت جواره تحدّق بيديهما المتشابكتين معًا.
توقّف نامجون بعد سيرٍ ليسَ بطويل أمام دراجة تخصّه لينظر لها.
"جرّبتِ الأمرَ قبلًا؟"
تلقى نفيًا منها بينما يبدو عليها التفاجؤ.
"تودّين؟" جلسَ على مقعد الدراجة مادًا كفّه نحوها، جعلتها يده الممتدّة تقترب بتردد نحوه ثم جلست خلفه "سنخرج في جولة صغيرة حتى نصل لوجهتنا، لا بأس؟"
تلقّى إيمائةً مترددة مِن طرفها، ثُمّ نظرت لظهره تفكّر قليلًا.
لا يُمكنها ترك جسدها حرًّا هكذا إن كانت تخاف ركوب الدراجات ولا تعرف كيف تبقي جسدها متزنًا.
اقتربت تعانق جسده برويّة، بعدها مدّت رأسها تنظر له ليتسنّى له رؤيتها مِن خلفه؛ كأنّما تتأكّد موافقته على عناقها الصغير.
أنت تقرأ
《3》 طوكيو || كيم نامجون. ✔
Fanficالوحدةُ ستقتلك ببطء، لكن ماذا إن التقيت بأحدٍ يصبح لكَ الصديق والحبيب والعائلة؟ أستجازفُ وتترك الكُلّ خلفك لتبقى حيثُ هو؟ أم ستتركه يمُر مرور الكرام مختارًا الألم على صحبته.. كيم نامجون. ساكورا تاكاهيشي. التصنيف: قصة قصيرة، رومانسي. -قصة قصيرة دافئة...