جَناحُ الإمبراطُور

6.6K 271 51
                                    


تَجاهلُوا الأخطاء الإملائية إن وُجِدَت.

.
.
.

فتحَ الأسيرُ أعيُنه بِبُطءٍ ونظرَ لِوَجهِ الإمبراطُور القريب من خاصتهِ بِنظراتٍ خامِلةٍ أثرَ التَعبِ والدفئِ المُحيطِ بهِ.

إبتسمَ له الإمبراطُور بِخفة وَإقتربَ منهُ يَحملهُ بينَ يَديه:
هَيا أسيري، سوفَ نَستحِم ونأكُل بعدها.

عقدَ الأسير حَاجبيه عندما شعرَ بِارتفاعهِ عن السرير وٓإتجاهِ الإمبراطُور حَيثُ يَستقر ذلك البانيُو الكَبير: نَستحِم؟

أومئَ الإمبراطُور وَجعلَ من تَايهُونغ يَجلِس على الرُخامِ المُتَصلِ بالمَغسلةِ: هيا لِأُساعدك على خَلعِ ملابسِك.

رفعَ تايهونغ يَديه الإثنتين ووضعهما على صدرِ الإمبراطور دافعًا إياه عنهُ بخفَةٍ: يُمكِنُنِي الإستحمام لِوَحدي تستطيع الذهاب لا أحتاجُ لِمساعدتك.

حَاولَ تايهونغ الاستقامة لِيَئِن بِسَببِ شعُورهِ بالألمِ في جميعِ أنحاءِ جسدهِ وعبَس بغيرِ رِضًا؛ قَهقهَ الإمبراطُور وَإقتربَ واضعًا يَديه على خصرِ تايهُونغ معيدًا إياه لِمكانه: يَا إلهي أسيري حتى وأنتَ مُصابٌ سَليطُ اللسانِ.

قلبَ الأسيرُ عِينيه وقالَ بعدما دفَع عنهُ الإمبراطُور مُجَددًا مُتجاهلًا تلكَ المشاعِر الغريبه التي تجتاحَه بسببِ قُربِ الإمبراطُور منهُ وذاكَ اللقب: فقط سَاعدني على الوقوف وَسوفَ أُكمِل لِوَحدي.

تكتفَ فيتليُوس وقالَ وهُو يَقترب مِنَ الأسير: لِماذا؟ تخجَل؟، أليسَ كلانا رِجالٌ؟.

تنهدَ الأسيرُ بِقُوَةٍ مَع حمرَةٍ خفيفَةٍ إكتسحت وَجنتيهِ، وقالَ بغضبٍ طفيف: حسنًا حسنًا فقط هيا لننتهي بِسُرعَةٍ.

أبتسمَ فِيتليُوس بِرضًا وَأقتربَ يَفكُ أزرارَ قميصِ تايهونغ الأبيض المُتَسخِ بعدما أبعدَ عنهُ الرِداءَ المَلكيّ؛ فَتحَ زرًا زِرًا ينظرُ لِصَدرِ الأسيرِ الأسمرِ الذي بدأَ بالظهورِ وَلِخصره المنحوت ثُمَ لِوَجهِه الذي يُحاول إخفاءَ خَجله بالاشاحَةِ بهِ بعيدًا.

إنتهى مِن نَزعِ القميصِ لِيَبقى أسمر البَشرةِ عَاري الصَدرِ..

رفعَ الإمبراطورُ يَدهُ وَتلمسَ الجرُوحَ الموجودةَ على صَدرِ وَظهرِ تايهُونغ، لِيعض الآخر شفتيهِ بِألمٍ، عقدَ الامبراطور حاجبيهِ بغضبٍ ورفعَ رأسهُ ناظرًا لوجهِ الأسير مجددًا: هل تَتذكر من فعلَ هذا بِك؟.

أومئَ الأسيرُ وقالَ بصوتٍ خافتٍ: لَا أعرِفُ إسمه لكنِ حتمًا أتذكرُ شَكله.

أسِيرُ الإمبرَاطُور𝖙𝖐☦︎✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن