تجاهلُوا الأخطاء الإملائية إن وُجدَت.
-التَعليقات بَينَ الفقرات تُشَجعني🤍-.
.
.تنهدَ تايهونغ وَأعاد أنظاره لِيَديه يَعبث بِها ويَقولُ بِتَمتمتٍ: هل يُمكِنك النومَ جَانبي جَلالتك؟
وسعَ فِيتليوس أعينهُ بِخفَةٍ وَتفاجُئٍ مِن طَلبِ الأسير وقالَ بِهَمسٍ يِحاول أن يَستوعب مَا سَمِع: مَاذا؟
تنهدَ تايهونغ و فركَ يَديه مَعًا يَرفع أنظاره لِلإمبراطُور، إستقامَ وَإقتربَ مِنهُ يَأخذُ يَديه الكبيرَتينِ دَاخِلَ خَاصتهِ الناعِمَةِ: أرجوك جَلالتي.
إرتفعَ نَبضُ قَلبِ الإمبراطُور بِقُوَة إلى أن شعرَ بهِ سوفَ يَخرجُ مِن قَفصهِ الصدري بِأيِّ لَحضةٍ، نظرَ ليديه التي بينَ خاصة الأسير ورفعَ نظره لِأعينه التي تنظرُ لِخاصَتهِ بِعُمقٍ ولُطفٍ: ب.بالطَبعِ!
تَلعثمَ! تلعثم الإمبراطور، وَمنذُ متى يَتلعثمُ إمبراطورُ روما فِيتليوس الأكبرُ والأعظَمُ أمامَ شَخصٍ ما؟؛ أهذهِ صُدفَةٌ أم ماذا؟.
إبتسمَ تايهونغ بِوسعٍ وَإتجهَ حَيثُ السرير يَجرُ خَلفه الإمبراطور المَصدُوم وَالمُتَجمد كأنَ روحَهُ قد فارقت جَسَدهُ؛ إستلقى على السرير وربتَ لِلجانب الفارغ بجوارهِ، نظرَ فِيتليوس وقالَ: سوفَ أُبَدل ثِيابي لأُخرَى مُريحَة وآتيك أسيري.
أومئَ الأسيرُ وَإتَبعت عينيه تَحرُكاتِ الإمبراطُور الذي ذهبَ لِيُخرجَ لِنَفسهِ الملابِسَ مِن خزانَتهِ الكَبيرة؛ بدأَ بِخَلعِ ثيابهِ قِطعَتًا قِطعَتًا أمامَ الأسيرِ الذي حشرَ نفسَهُ أسفلَ الأغطِيَةِ.
إرتدى الإمبراطورُ بِنطالًا أسودًا حَريريًا وَبقيَّ عاري الصَدرِ، إقتربَ مِنَ الجانبِ الفارغِ على السَريرِ الكبيرِ وتسطحَ عليهِ يرفع الغطاءَ يُغَطي جَسده بِه: تايهونغ؟
قال الإمبراطور عندما لاحظَ إختباءَ الآخر أسفلَ السرير، لِيَرفع تايهونغ رَأسه يَنظر لِلإمبراطور وَسُرعانَ ما حطت أعينه على صَدر الآخرِ العاري لِيَبتلع بِخفَةٍ وَيشيحُ بِوَجههِ.
قهقهَ فِيتليوس بِصَوتٍ مُنخَفضٍ وَإقتربَ بِرأسه مِن خاصة الأسير يَنظرُ لِأعينهُ وملامحِ وَجهه بِعُمقٍ وبادلهُ تايهونغ الأنظارَ بِرحابَةِ صَدرٍ.
"جَميلٌ أنت أيُها الأسير" قالَ الإمبراطور لِلأسير الخَجلِ الذي ردَ عليهِ بِتَلعثِمٍ: ش.شُكرًا؟
إبتسمَ فيتليوس وأحاطَ خصرَ الآخرِ يَسحبهُ لِيَتوسط أحضانه؛ أغمضَ تايهونغ أعيُنه بِراحَةٍ وتنهدَ بِرَجفَةٍ مُرخيًا جَسده ضِدَ خاصَة الإمبراطور ذو القَلبِ الصاخبِ.
أنت تقرأ
أسِيرُ الإمبرَاطُور𝖙𝖐☦︎✔︎
Historical Fictionالحُبِ، وَآهٍ عَلَى الحُبِ فِي زَمَنِ الأزهَارِ والَلوّنِ الأحمَرِ.. لَكِن، مَاذا لَوّ كَانَ حُبًا مُحَرمًا يَكسِرُ قَواعِدَ الإنسَانِ؟ حُبًا بَيّنَ إمبرَاطُورِ رُومَـا وَفتًى غريبٌ مِن خَارجِ حُدودِها؟ -تَ،ك -جُونغكوك توب bxb 3/8/2022 6/1/2023