تجاهلوا الأخطاء الاملائيه إن وُجدت
.
.
.يَصرخُ بِصَوتهِ الذي بُحَ يُحَاول فكَ قَيدَ يَديهِ وَقدميهِ، تَقِفُ أمامَهُ الإمبراطُورَة تنظرُ لَهُ بِسَخطٍ: فَالتتعفن هُنَا إلى الأبَد.
خَرجت وَأغلَقت بَابَ كُوخِها الذي يَقعُ فِي الغَابةِ التي بِجانِب القصرِ، سَاعَدها حُرَاسِها فِي رُكوبِ عَربتها لِتَعودَ لِلقصر كأنَ شيئًا لَم يكُن..
حَطت أقدامُهَا القَصرَ وَدخلت لَه لِيُقابِلها قَائِدُ وَمدربُ الجيشِ مَاركُوس يَقِفُ في طَريقها قَائِلًا: يَطلُبكِ جَلالة الإمبراطُور المُعَظم فِي الذهابِ لِمَكتبهِ.
رَفعت الإمبراطُورَةُ رأسَها وَإتجهت حَيثُ مَكتب الإمبراطُور وخَلفُها ماركُوس
دَلفت لَه لِتَجد الإمبراطُور يَجلِسُ على كُرسِيَهُ يَنظرُ لَها بِنَظرةٍ لَم تَسطتِع تَفسيرها، جَلست على الكُرسيّ كمَا أمرها الإمبراطُور وَيقِف خَلفُها مَاركُوس:
إذًا أيَتُها الإمبراطُورة، دعينا نَدخل فِي المَوضوعِ سَريعًا؛ أينَ هُوَ؟!قالَ فيتليوس كَلامَهُ بِحدةٍ وهدوءٍ لِتَبتلع الإمبراطُورة إيلا وَتقولُ بِتَوتُرٍ: عَ.عن مَاذا تَتحدث بُني؟
إبتسمَ فِيتليوس بِسُخرية وقالَ بِسُخريةٍ أكبَر: بُني؟، أتعلَمِين لَاحظتُ أمرًا؛ منذُ عَودتي مِن رِحلَتي وأنتِ تَندهيني بِـ"بُنيّ" كثيرًا، هَذهِ لَيست مِن عَاداتك؛ إيلا.
الامبراطورة: مَالذي تَعنيه، أنا اُمك فِيتليوس!
تَمتمَ الإمبراطورُ: يَا إلهي أنتِ لَا تَختلفينَ بِأمرٍ عَنهُ..
نظرتَ لهُ الإمبراطورة وقالَت بعدَ فترةٍ منَ الصمتِ: إذًا، لماذا أحضرتني إلى هُنا؟
بادلها الإمبراطور النظرَ بِغضبٍ وقالَ: أنتِ تَعلمينَ لماذا، والآن أينَ هُوَ.
الامبراطورة: أينَ ماذا؟!
ضغطَ الامبراطور على قَبضَةِ يده وقالَ بعدمِ صبرٍ: يَا إلهي لا تتظاهري بالغباء الآن، أينَ الأسير!
وضعت إيلا أعيُنها في خاصةِ الإمبراطُور بِجُرأَةٍ: فِي مكانٍ بعيد يَا فِيتليوس، مكانٍ يَتعفن بهِ لِيَموت.
زمجرَ فِيتليوس وَإستقامَ بِغضبٍ مُقتَربًا مِن الإمبراطورة: تَحدثِي وَإلا أعِدُك أنك أنتِ لَستِ أُمي وأنا لَستُ إبنُك وسوفَ تُنفين من هُنا وَلن تَخطُو قَدمِك لِروما مجددًا، وَصدقيني عندما أعِدُ أنا أُنَفِذ!!
أنت تقرأ
أسِيرُ الإمبرَاطُور𝖙𝖐☦︎✔︎
Historical Fictionالحُبِ، وَآهٍ عَلَى الحُبِ فِي زَمَنِ الأزهَارِ والَلوّنِ الأحمَرِ.. لَكِن، مَاذا لَوّ كَانَ حُبًا مُحَرمًا يَكسِرُ قَواعِدَ الإنسَانِ؟ حُبًا بَيّنَ إمبرَاطُورِ رُومَـا وَفتًى غريبٌ مِن خَارجِ حُدودِها؟ -تَ،ك -جُونغكوك توب bxb 3/8/2022 6/1/2023