vote+comment?
[+18]
الألفاظ⚠️.
عنف بسيط جدا.
..
الكاتِب.
جالس ونظراته موجهة على المبهدل قدامه الي ما تفصل بينهم اي مسافة غير الطاولة "انا ايش قلت لك؟ الي اقولك لا تسويه تروح تسويه؟ تفهم بالعكس؟"
صرخ عليه والثاني نقز موجه نظره للأرض "كالعادة بتتمسكن وتحكي انه مش قصدك بس بعدين ترجع تكررها" قام من مكانه يدق على الطاولة باصبعه كل ما قرب منه.
ولما وصل قدامه مسك بفكه يرفع راسه له "لما احكي معك بتطلع علي لا تحسسني اني بحكي مع الأرض"
عصب كثير لما شافه مش معطي اي ردة فعل ورجع يرفع صوته عليه"رد عليّ! ليش تلحق بعثمان؟ انا مش قلت لك تبعد عنه؟"
"وانت ايش دخلك ليش الحقه؟ مش المهم ان الفلوس بتوصلك؟ حل عن طيزي" قال وحاول يمشي باتجاه الباب بس لحقه الثاني معصب بشكل اكبر من قبل للدرجة الي ضربه فيها برجله مطيحه بالأرض.
"اثيل، انا لازم تعتبرني الرئيس عليك وما تتطاول عليّ انت مجرد بضاعة عندي استخدمك بس عشان اجيب فلوس" ضحك اثيل بعد ما سمع كلامه رغم انه ما في اشي يدعي للضحك.
"انت حكيتها بنفسك، انا مجرد بضاعة صح؟ يعني اني قحبة وانا مش لشخص محدد ومن حق عثمان كمان انه يستخدمني" انحنى الثاني له يتحسس شعره ويشمه ببطئ، اثيل ما كان عاجبه الوضع وحاول يوقفه الا انه الثاني حضنه موقفه عن الحركة وتاركه بصدمة.
"روح تحمم، ريحتك تعفنت بعد ما اختلطت بالعثمان هذا" همس باذنه وهو يبعد خصل شعره عنها "طيب ابعد عني"
بعد عنه ووقف مادد يده له عشان يقوم زيه، بس اثيل ناظره بنظرات حقد وتجاهل يده وقام لحاله "مش دايما راح تقدر تقوم لحالك، تذكر اني بقدر اخليك تحتاج مساعدتي لو استخدمت اشي غير جسمي بِضربك"
"قاعد برجف من الخوف" قال كلامه باستهزاء وطلع من الغرفة مع مسكته لخصره الي كان من حظه يتلقى الضربة.
قفل باب الغرفة من برا وظل ماشي للحمام الموجود بآخر الممر، ومع كل خطوة يطلع منه صوت يدل على انه مش مرتاح من جهة خصره.
"ما توقعت انه يضربني بهالطريقة لازم اخلص كل اشي بسرعة" همس بينه وبين نفسه ودخل الحمام وبعد ما خلص طلع ولقاه قدامه للمرة الثانية.
تجاهله وحاول يمشي من جنبه بس الثاني مستحيل يتركه بحال سبيله رجع قطع عنه الطريق حاشره اتجاه باب الحمام الي تقفل من دفعه له "المشاعر ما لها مكان بشغلك اثيل خليك الولد الشاطر الي انا اعرفه والولد الي تخطى الكلب هذاك"
أنت تقرأ
𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].
Romance[مكتملة] [تحتوي +18] "يُمكنَك التّوقُف عَنْ جَميع الأَشْياء إلّا تِلك التي اطالبُ فِيها بالمزيدِ مِنك ويمكنك تذَكُرها جميعها". .. الرواية مثلية وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدخلْ مِنَ البداية. بدأتْ: ٢٦/أغسطس/٢٠٢٢ اِنتهتْ:٢٩/اكت...