vote+comment?
[+18]
الألفاظ⚠️.
المحتوى ممكن يكون مستفز.
..
صراخه المكتوم كان هو الاشي الوحيد الي ممكن ينسمع من الغرفة، رقبته الي تغطت بعلامة الحرق كانت تعطيه لسعات والي زادها سوء لحس الثاني لها.
كان يطلع اصوات متلذذة كل ما لحسها ومصها متجاهل وجع الي تحته "العلامات العادية ما تدوم على جسمك بس الحرق يدوم لمدة اطول"
"بعد ما حرقتك ما بتحكي لسا؟ ايش رأيك احرق كل جزء بجسمك عشان تعرف انت بنفسك انك ملك لي؟" قال وهو يحسس على جسمه من تحت الملابس بس اثيل ما تحمل وقام مبعد عنه لورا.
قرب منه يحشره على نهاية السرير "ليش قاعد بتبعد عني؟ انت حكيت لي افتحك ايش؟ مقحبتك وقفت لما قررت احرقك؟"
مسك بفكه ورجع يبوسه مرة ثانية مدخل لسانه مش مخلي للثاني اي مجال انه يحكي وبنفس الوقت دخل يده ببنطلونه من ورا.
بعد عنه بعد ما اهلك شفايفه ولسانه بالبوس، كان كل تركيزه على انه يدخل اصبعه بفتحته"انت مفتوح من البداية ما كان محتاج اني افتحك"
اثيل نجح بأنه يبعده عنه وحتى يطلع يده من البنطلون "مازن ما عاد ودي اسويها"
"وكأنه على كيفك انت؟ راح اسويها معك بالغصب" كان اثيل يتحسس رقبته متجاهل الي يسولف قدامه وتكلم بعدم اهتمام "ما تقدر"
"تتحداني يعني؟"
"لا ما اتحداك، بس مين المالك الحمار الي ينيك قحبته ويعطيه فلوس وبنفس الوقت يخليه يتناك من غيره عشان يجيب له نفس الفلوس؟" مازن قعد شوي يفكر بالكلام الي انقال له واثيل بدأ يحس انه سحبه بالحكي.
"بس انا احبك، يعني انت مش قحبتي انت حبيبي وانيكك بالمجان" ضحك اثيل بصوت عالي مخلي العمال الي برا يستغربوا من صوت ضحكته العالية وحتى مازن.
"اسكت على ايش تضحك؟" قال مازن وهو معصب بس الثاني كان لسا غارق بالضحك وممكن يوصل فيه الحال ما يتنفس بسببه.
"انت" رجع يضحك وهو مش قادر يكمل جملته ومازن ما عاد قدر يمسك اعصابه وصرخ عليه "اسكت!"
سكت شوي وهو لسا بباله يضحك بس عدل جلسته قدام مازن مناظر عيونه بثقة وهو يلمس بوجهه "حبيبك مين؟ انت تكذب الكذبة وتصدقها؟"
أنت تقرأ
𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].
Romance[مكتملة] [تحتوي +18] "يُمكنَك التّوقُف عَنْ جَميع الأَشْياء إلّا تِلك التي اطالبُ فِيها بالمزيدِ مِنك ويمكنك تذَكُرها جميعها". .. الرواية مثلية وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدخلْ مِنَ البداية. بدأتْ: ٢٦/أغسطس/٢٠٢٢ اِنتهتْ:٢٩/اكت...