اِنقلاب. [١٥]

4.7K 129 375
                                    

vote+comment?

⚠️الألفاظ⚠️

⚠️تعذيب وانا حذرت⚠️

..

الساعة 3:00 منتصف الليل.

عُثمان.

نظرات الخوف بعيونه ارتجاف جسمه حيرته الظاهرة على ملامحه كلهم يغذوا روحي، بعدت عنه "عشان نتعشى زي الناس انا وانت قوم واقعد على الكرسي"

قام هذا المجنون وقرب مني يحاول يضرب بس واحد من العمال وجه مسدسه على راسه وانا ناظرت بوجهه "خليك عاقِل اقعد راح اقعد معك ونتفاهم، ما ودك راسك يتفجر صح؟"

بعدت له عن طريق الكرسي وشفته يقعد وهو يحط رجل على رجل، ماخذ راحته كثير"اصبر شوي بس"

قمت وجبت طاولة احطها بيننا وقعدت عالكرسي الي مقابله، لاحظت معالم الصدمة على وجهه وابتسمت "ايش؟ راح اشرب معك كاسة شاي"

اشرت لواحد من العُمال وكان يعطيني نفس نظرات مازن، ليش مش عاجبهم اتفاهم معه؟ رجعت نظراتي لمازن القاعد بأدب "ايش شعورك لما دارت الدنيا فيك بنفس اللحظة؟"

"شعوري كأني بلعبة من العاب الملاهي" ضحكت على حكيه وعليت صوتي للمرة الثانية"جيبوا الشدّة (ورق اللعب) "

سكت العامل وهو يناظرني وخلاني اضطر ارجع احكي "جيبهم"

مازِن ما كان يحكي بأي كلمة قدامي هذا هدفي اوتره نفسيًا وهو يفكر ايش ممكن اسوي فيه، سمعت الصوت المكتوم وكان صوت جدي.

نسيته للحظة بس قمت وقربت منه اشيل اللصقة الي على فمه "عُثمان اجا وقت التبليغ عنه"

"لا انا بدي استمتع شوي، لا تخاف سيدي مش راح اقتله قتل" سيدي انت مش حاسس بالشعور الي احسه اتجاه هالكلب، مش راح اسلمه للشرطة الا وهو متدمر.

الشدّة (ورق اللعب) انحطت قدامنا على الطاولة مع الشاي "راح تكون سهرة طويلة باللعب"

بدأ مازِن يشرب من الشاي وانا سويت المثل عشان يتأكد اني مش راح اذبحه بطريقة سهلة اسمها التسمم "احم"

قلتها مخليه يوقف عن شرب الشاي وينتبه لي وانا امسك بالبطاقات اقلبهم واخربطهم "راح نلعب لعبتنا المعتادة، والشروط إذا فزت انا بسحب اظفر من اصابع يدك وإذا فزت انت بسحب اظفر رجلك"

وزعت الورق بيننا مع ملاحظتي لنظراته المرتعبة، يشرب الشاي بِبُطئ اعتبرت انه اللعبة بدأت بيننا.

𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].حيث تعيش القصص. اكتشف الآن