خِدْعَة.[٥]

8.2K 172 306
                                    

vote+comment?

الألفاظ⚠️.

اي تعقيد تشوفوه بالقصة له حل بالنهاية، وهذا البارت يوضح كثير اشياء✔️.

..

عُثمان.

حطيت الفلوس قدامه وكان مستغرب يحول نظره بيني وبين الفلوس "عثمان انا ما فهمتك؟ انا ما اشتغلت عندك بأي اشي عشان تعطيني فلوس"

"لا شغلك كان جد احترافي وتستاهل عليه، وعلى تمثيلك اقدر ازيد كمان 500"

"مش راح اخذهم لأنك واضح مخربط انا الي المفروض ادفع لك عشان تدرسني" الواضح انه مش راح يعترف انه هو نفسه ابدا، مد يده وفيها الفلوس معطيني اياهم.

اخذتهم منه وحطيتهم بالمحفظة "بكل الحالات راح يوصلوك، لما التقي فيك هناك اعطيك اياهم"

"هناك؟ عثمان فهمني ليش الفلوس ولمين تعطيهم انت؟" قمت من جنبه"انا طالع هسا وياليت تكون واصل بالموعد نفسه"

"اي موعد؟" قربت منه مخليه يتمدد عالسرير بالغصب وانا معتليه "موعدك معي" حاسس بنبضات قلبه السريعة ما كان يقابلني بنظراته هو هذا نفسه القحبة الثاني؟ شخصيته تتغير بسرعة.

"يا اخوان..." قمت عنه بسرعة ملتفت لأخوي الي ما يعرف اشي اسمه دق الباب.

"متى راح تتعلم تدق الباب قبل ما تدخل؟" دخل الغرفة متجاهل كلامي "انا جيت عشان اثيل مش عشانك انت"

قرب منه وقومه عن السرير، هو سند ليش مش مستغرب اني كنت بهالقرب منه؟ "وين رايح انت وهو؟"

"على غرفتي اكيد انت وراك شغل واثيل لازم يظل عندي عالاقل لما يجي ياخذه حدا" هذول الاثنين في وراهم اشياء لا يكون اخوي يسويها معه كمان؟

"طيب انا صار لازم اطلع، وسند ياليت تشرفني بأخ اثيل الكبير وضيفه لو اجا ودخل بيتنا" ضحك سند ومعه اثيل وانا مش متذكر اني قلت اشي يضحك.

"اخوه نفسية مستحيل يقبل يدخل او يقعد معنا، على كل حال انتبه لك" طلعت من عندهم وتوجهت لتحت وجدي الي كان دايما نايم بمكانه بدون اي هدف.

المشكلة يا اثيل انك بعد ساعة راح تطلع وترجع لنفس المكان واشوفك هناك ونستمتع كمان مرة.

لحظة؟ انا ايش الي افكر فيه؟ اسويها معه؟ واضح اني بطلت افكر بعقلي صار كل تفكيري فيه بس هو.

وصلت لشغلي وكالعادة كان رائد باستقبالي بس المصيبة اني شفت الولد نفسه واقف قدام الباب ويقنع برائد يدخله.

𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].حيث تعيش القصص. اكتشف الآن